DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. اليوم ترصد انطلاق مبادرة "أبشر بالفطور" بمشاركة الفرق التطوعية

فيديو.. اليوم ترصد انطلاق مبادرة "أبشر بالفطور" بمشاركة الفرق التطوعية

أطلقت جمعية العمل التطوّعي بالمنطقة الشرقية مبادرة "أبشر بالفطور " بمحافظة الأحساء، والتي دشَّنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمشاركة الفرق التطوعية بالمحافظة.

وأوضح سعود الشعيبي، المشرف العام على المبادرة لليوم: أطلقنا المبادرة في عدة مواقع من محافظة الأحساء، وهي نقطتان على طريق العقير المؤدي إلى الدمام البطحاء وسلوى، ونقطة شركة الأسمنت، ونقطة إشارة جامعة الملك فيصل، ونقطة إشارة السلمانية، ونقطة الصناعية أرامكو ونقطة المراح.

وتابع: هذه المبادرة تتسم بمشاركة عدد من الفرق التطوعية بمحافظة الأحساء والعدد في ازدياد، كما يشارك أيضًا العنصر النسائي الذي يعد الوجبات.

٨٠ طبيبًا من جميع التخصصات

وقال الدكتور عبد الله الحمام رئيس الأطباء المشاركين في المبادرة: دورنا كأطباء أن نكون مساندين لإخوانا في توزيع الفطور، حتى غذا وقع طارئ نكون مستعدين له.

وأكمل: لدينا أكثر من ٨٠ طبيبًا من مختلف التخصصات "طب أسرة، طوارئ، وغيرها"، ننزل للميدان ونتابع في أثناء توزيع الفطور.

مشاركة جامعة الملك فيصل

وقال علي اليامي مشرف نقطة التجهيز الرئيسية: منذ أن أعلنت المبادرة، هبت الفرق التطوعية في جميع مدن وبلدات وهجر الأحساء للمشاركة، إثباتًا لحب الوطن، والمساهمة في تنميته.

وقالت العنود العتيبي، ممثل جامعة الملك فيصل في المبادرة: بتوجيهات من رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي، وحرصًا منه على تهيئة مكان لهذه المبادرة، جُهزت الصالة الرياضية لإعداد الوجبات من خلال طاقم نسائي.

وأكملت: كما نؤكد دور المشرف العام على المبادرة سعود الشعيبي، الذي لم يبخل بالتوجيهات وشرح كيفية إعداد البوكسات التي تحتوي على تمر وماء وعصير وفطير، وكذا كتيب دعاء السفر.