DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ضمك يخشى مفاجآت الباطن في دوري روشن

ضمك يخشى مفاجآت الباطن في دوري روشن


يسعى ضمك إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً، عندما يستقبل الباطن على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، برسم منافسات الجولة 21 لدوري روشن السعودي .
وتعتبر مباراة الغد هي السادسة بينهما في دوري المحترفين، إذ التقيا 5 مرات سابقة، فاز ضمك في مباراتين وفاز الباطن في واحدة وحسم التعادل مباراتين، سجل خلالها هجوم فارس الجنوب 8 أهداف، فيما سجل هجوم السماوي 5 أهداف .
ويحتل ضمك المركز السابع برصيد 25 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 6 وتعادل كما خسر في 7 مباريات، فيما يحتل الباطن المركز الأخير برصيد 9 نقاط جمعها من 20 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر 15 مباراة .
وبعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الماضية، استعاد ضمك توازنه بعد فوزه على الطائي بقيادة مدربه الجديد الروماني كوزمين كونترا، ويطمح في تحقيق فوز جديد يحافظ من خلاله على مركزه في المنطقة الدافئة .
ويضم ضمك لاعبين مميزين أمثال حارسه الجزائري مصطفى زغبة ومواطنيه فاروق شافعي وهلال سوداني والكرواتي دوماغوج انتوليتش ومنصور حمزي وعبدالله العمار .
في المقابل، نجح الباطن في تحقيق انتصارين هامين في آخر ثلاث مباريات، قبل أن يودع كأس الملك إثر الخسارة أمام الوحدة في المباراة التي اراح فيها عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، ويأمل أن يكون حاضراً ويعود بالنقاط الثلاث التي ربما تساهم في بقائه ضمن دوري المحترفين .
ويبرز في الباطن حارسه الأوروجوياني مارتن كامبانيا ومواطنه المهاجم رينزو لوبيز ويوسف المزيريب .