DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"في دروب السعي مظاليم" جاهز للعرض في موسم رمضان

"في دروب السعي مظاليم" جاهز للعرض في موسم رمضان

يحرص الكاتب والمنتج مشاري العميري على أن تجد أعماله التلفزيونية، التي يعرضها على شاشة تلفزيون الكويت الصدى الطيب بين المشاهدين، ويحرص دائمًا على أن تحمل بين طياتها القيم والعادات التي جبل عليها أبناء الشعب الكويتي والخليجي، وهذا الأمر جعل المشاهدين تنتظر أعماله التلفزيونية بشغف، لأنها تلامس الواقع الذي يعيشه المجتمع.



فبعد سلسلة من الأعمال التراثية الكويتية الناجحة، التي قدمها الكاتب والمنتج والأديب مشاري العميري في الأعوام السابقة، والتي سلطت الضوء على حقب زمنية وقصص إنسانية مرت على الكويت والخليج، يقدم هذا العام عملًا دراميًا تراجيديًا بعيدًا عن الأجواء التراثية، الذي عرف عنها العميري في كل شهر رمضان، وذلك من خلال مسلسل اجتماعي يحمل عنوان «في دروب السعي مظالم».

المسلسل الجديد يتناول مجموعة من الموضوعات الراهنة

عمل مُعاصر وليس تراثيًا مثلما اعتدنا على نوعية الأعمال، التي قدمها الكاتب العميري في السنوات الماضية، على غرار (رحى الأيام) و(الوصية الغائبة) و(دحباش)، إذ يتناول المسلسل الجديد مجموعة من الموضوعات والطروحات الاجتماعية الراهنة، التي تلامس أحداث الساعة بأسلوب جديد ومختلف شكلًا ومضمونًا». وفي الدراما الكويتية.

عملًا دراميًا تراجيديًا بعيدًا عن الأجواء التراثية - اليوم

ومسلسل «في دروب السعي مظالم» من تأليف الكاتب مشاري حمود العميري، إخراج محمد الطوالة، إنتاج مؤسسة «زهدم للإنتاج الفني»، ويشارك فيه بجانب نخبة من النجوم، أبرزهم: عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، هيفاء حسين، أحمد مساعد، ماجد مطرب، زينب كرم، إسماعيل الراشد، عبد الله الفريح، فاطمة الدمخي، عذاري، خلود محمد، محمد اشكناني، وليد الضاعن، وآخرون، ومدير إدارة الإنتاج أحمد عبد الله.

مسلسل «في دروب السعي مظالم» ويشارك فيه بجانب نخبة من النجوم - اليوم

وتدور قصة العمل حول رجل كان يحضر لرسالة الدكتوراه في القاهرة في عام 1998، يتعرف على طالبة كويتية في السنة النهائية لرسالة الماجستير في الإعلام، وأراد الزواج منها، ولكن هناك فوارق طبقية بينهما فتتطور الأحداث، وتتصاعد بشكل تشويقي.