DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شحنة سينمائية دسمة في الطريق.. أهم أفلام شهر مارس

شحنة سينمائية دسمة في الطريق.. أهم أفلام شهر مارس

ينتظر جمهور السينما العالمية مجموعة من الأفلام المتنوعة بين الأكشن والدراما والرعب والإثارة خلال شهر مارس.

ونعرض في التقرير التالي عددًا من الأفلام المقرر عرضها خلال شهر مارس مع قدوم الربيع.

كريد 3

يشهد غدًا الجمعة 3 من مارس، أول عروض فيلم "Creed 3"، وهو الفيلم الذي يأتي ضمن سلسلة أفلام "كريد"، التي تروي الأحداث في إطار درامي؛ إذ تتناول حياة بطل الملاكمة أدونيس كريد، ومنافساته الشرسة الملهمة.

الفيلم من إخراج مايكل بي جوردن وﺗﺄﻟﻴﻒ ريان كوجلير، وبطولة تيسا تومبسون، وجوناثان ميجورز، وفلوريان مونتينو، وسيلينيس ليفا، وفيليشيا رشاد.

Operation Fortune: Ruse de Guerre

في نفس يوم الجمعة 3 من مارس، يُعرض فيلم Operation Fortune: Ruse de Guerre، ويروي قصة جاسوس خارق يسمى أورسون فورتشن، والذي يجسد دوره جيسون ستاثام، ويجب عليه تعقب ووقف بيع تكنولوجيا أسلحة جديدة مميتة يستخدمها سمسار الأسلحة الملياردير جريج سيموندز الذي يجسد دوره هيو جرانت.

بحسب أحداث الفيلم، جنَّد فورتشن وطاقمه أكبر نجوم هوليوود داني فرانشيسكو والذي يجسد دوره جوش هارتنت، لمساعدتهم في مهمتهم السرية حول العالم.

ويجب على فريق الجواسيس قصارى جهدهم لمنع وقوع السلاح في الأيدي الخطأ.

الفيلم من إخراج البريطاني الشهير جاي ريتشي، وبطولة عدد من نجوم هوليوود، مثل: أوبري بلازا، كاري إلويز، جوش هارتنت، هيو جرانت، إيدي مارسون، يوجينيا كوزمينا، ولورد فابيرس.

كما يضم النجمين التركيين كان أورغانجي أوغلي، الذي يجسد دور زعيم مافيا يدعى "كازا"، وأيضًا النجم التركي بيستيمو أوزديمير.

الملصق الدعائي لفيلم الصرخة 6

SCREAM 6

يعود قناع الشبح الشهير الجمعة 10 من مارس لدور العرض السينمائي، في الجزء السادس من سلسلة أفلام "الصرخة"، إذ يقرر الناجون من القاتل المتسلسل الشرير ترك بلدة "وودسبورو" والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثًا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددًا.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تايلر جيليت ومات بيتينيلي أولبين، وﺗﺄﻟﻴﻒ: جاي بوسيك وكيفين ويليامسون،
ومن بطولة جينا أورتيجا، وميليسا باريرا، وكورتني كوكس، وجاسمين سافوي براون، وميسون جودينج.

فيلم 65

65 هو فيلم خيال علمي أمريكي وإثارة، يدخل دور العرض السينمائي الجمعة 10 من مارس، وهو من تأليف وإخراج سكوت بيك وبريان وودز.

الفيلم من بطولة آدم درايفر، وإريانا جرينبلات، وكلو كولمان، وألكسندرا شيب ونيكا كينج.

Champions

في قصة إنسانية رياضية كوميدية، يتولَّى مدرب كرة سلة سابق مسؤولية إدارة فريق من اللاعبين ذوي الإعاقات الذهنية، ليكتشف فقط أنهم قادرون على تحقيق أكثر بكثير مما توقعه في أي وقت مضى.

الفيلم يعرض الجمعة 10 من مارس، وهو من بطولة وودي هارلسون، وإرني هدسون، وشيش مارين، ومات كوك، وكايتلين أولسون، وماديسون تيفلين، ومن إخراج بوبي فاريلي وتأليف خافيير فيسر

Inside

يبدو أن يوم الجمعة 10 من مارس، سيكون حافلًا، إذ يشهد أيضًا عرض فيلم "Inside"، حيث يجد "نيمو" لص التحف الفنية المحترف نفسه محاصرًا داخل شقة في نيويورك بعد فشل عملية سرقة، فيصبح عليه استخدام كل الحيل الممكنة على أمل البقاء على قيد الحياة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ فاسيليس كاتسوبيس، وﺗﺄﻟﻴﻒ بين هوبكينز، وبطولة ويليم دافو، وجين بيرفوتس، وجوزيا كروج، وإليزا ستويك.

Shazam 2

يوم الجمعة 17 من مارس، سيكون الجمهور على موعد مع البطل الخارق "شزام"، إذ يستكمل الفيلم مغامرة المراهق بيلي، والذي يتحول إلى بطل خارق بالغ يُدعى شزام، ويجد نفسه في مواجهة صعبة.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ديفيد اف ساندبيرج، وﺗﺄﻟﻴﻒ هنري جايدن، وبطولة زكاري ليفي، وهيلين ميرين، وآشر أنجيل، وجوفان أديبون وآدم برودي، ولوسي لو.

الملصق الدعائي لفيلم Shazam 2

جون ويك 4

يوم 24 من مارس، يعود البطل جون ويك لدور السينما في جزء رابع لهذه سلسلة.
بعد اكتشافه الطريقة التي ستمكنه من استعادة حريته، يجد جون ويك نفسه في مواجهة مع عدو جديد يدفعه للشك حتى في أصدقائه القدامى.
الفيلم بطولة كيانو ريفز، ودوني ين، وبيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، وهيرويوكي سانادا، وشامير أندرسون، وﺇﺧﺮاﺝ تشاد ستاهيلسكي، وﺗﺄﻟﻴﻒ شاي هاتن، ومايكل فينش.

Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves

في إطار من المغامرات، ينطلق لص وسيم ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور ويدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.

الفيلم يعرض آخر أيام مارس، وهو من إﺧﺮاﺝ جون فرانسيس دالي وجوناثان جولدشتاين، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مايكل جليو وجون فرانسيس دالي، وبطولة كريس باين، وميشيل رودريجيز، وصوفيا ليليس، وريج جان بايدج، وجاستيس سميث هيو جرانت.