DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بحضور الهضبة وتامر حسني.. زفاف أحمد عصام يلفت الأنظار

بحضور الهضبة وتامر حسني.. زفاف أحمد عصام يلفت الأنظار
بحضور الهضبة وتامر حسني.. زفاف أحمد عصام يلفت الأنظار
أحمد عصام وزوجته في حفل الزفاف - مشاع إبداعي
بحضور الهضبة وتامر حسني.. زفاف أحمد عصام يلفت الأنظار
أحمد عصام وزوجته في حفل الزفاف - مشاع إبداعي

لفت الممثل المصري أحمد عصام الأنظار بعد احتفاله مساء أمس الجمعة، بعقد قرانه وزفافه بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير.

الداعية مصطفى حسني شارك العروسين احتفالهما، وتولى عقد قرانهما وسط حضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما من داخل الوسط الفني وخارجه.

وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صور الزفاف، خاصة بعد تألق العروس بإطلالة جذابة تتميز بالرقة الشديدة التي لفتت الأنظار، إذ ارتدت فستانًا أبيض مطرزًا بالكامل من تصميم هاني البحيري، يزينه ذيل طويل لتبدو كالأميرات، كما تألقت بمجموعة من المجوهرات الألماسية فبدت قمة في الأناقة والتفرد.

شارك الفنان محمد حماقي في إحياء حفل زفاف الفنان أحمد عصام وعروسه سارة عبد الفتاح، وسط عدد كبير من نجوم الفن، منهم هاني رمزي ومجدي بدر وشريف باهي والمنتج حمدي بدر وإدوارد وحسام الحسيني ونهال عنبر، وكابتن نور خطاب ونسرين إمام وإسلام جمال وياسر خليل وأحمد الشامي وماجد المصرى والمخرج محمد النقلي وطارق الإبيارى، وإسماعيل فرغلي وأحمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وياسر الحريري، وعدد كبير من أصدقاء العروسين وأقاربهما.

الفنان أحمد عصام - صورة من حسابه على فيس بوك

أحمد عصام هو ممثل مصري ومهندس مؤثرات بصرية ومصمم عروض ألعاب نارية، ومؤلف مصري له العديد من الأعمال، كان أبرزها مسلسل "طلقني شكرًا" الذي جاء بحلقات منفصلة متصلة، شارك أحمد في كتابة بعضها.

وُلد أحمد عصام في 10 نوفمبر عام 1980، وشارك في عروض الألعاب النارية بعدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

بدأ أحمد عصام مشواره الفني وهو طفل، إذ شارك في المسلسل الشهير "بوجي وطمطم"، ثم اتجه إلى تصميم عروض الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية، فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير.

وقدم عصام مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامه (نور عيني، عمر وسلمى 3، قلب الأسد)، ومن مسلسلاته (ولي العهد، الشك، دكتور أمراض نسا).

الهضبة وحميد الشاعري يشاركان تامر حسني الغناء في حفل الزفاف - الصفحة الرسمية لتامر حسني على فيس بوك

الهضبة وتامر حسني معًا لأول مرة

ارتبط اسم أحمد عصام بالهضبة عمرو دياب وتامر حسني، إذ ظهرا معًا لأول مرة في حفل الزفاف، ما جعله يتصدر نتائج عمليات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صور وفيديوهات للهضبة عمرو دياب وتامر حسني وهما يتشاركان الغناء معًا في حفل الزفاف، وغنى الفنان تامر حسني لأول مرة أغنية "يا أنا يا لا"، للفنان عمرو دياب، كما أعاد حسني تقديم مشهده الشهير مع أحمد عصام من فيلم "نور عيني" بعد أكثر من 13 عامًا، مرتديين الطرابيش وسط أجواء من السعادة، بجانب غناء كل من حميد الشاعري وعمرو دياب ومصطفى قمر معًا.

تامر حسني يسترجع الذكريات بالطربوش برفقة العريس أحمد عصام وضحكات مصطفى قمر - الصفحة الرسمية لتامر حسني على فيس بوك