DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ليلة استثنائية بحضور نجوم صناع الترفيه في حفل Joy Awards

ليلة استثنائية بحضور نجوم صناع الترفيه في حفل Joy Awards
ليلة استثنائية بحضور نجوم صناع الترفيه في حفل Joy Awards
أجواء مميّزة عاشها صنّاع الترفيه من أنحاء العالم بحفل Joy Awards الأضخم من نوعه في الرياض - حساب موسم الرياض على تويتر
ليلة استثنائية بحضور نجوم صناع الترفيه في حفل Joy Awards
أجواء مميّزة عاشها صنّاع الترفيه من أنحاء العالم بحفل Joy Awards الأضخم من نوعه في الرياض - حساب موسم الرياض على تويتر

أجواء مميّزة عاشها صنّاع الترفيه من أنحاء العالم في حفل Joy Awards الأضخم من نوعه في الرياض، مساء السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض.

حضر الحفل أبرز النجوم العالميين ومنهم أميتابشان وميل جيبسون وإيستر ومايكل باي وآيسبو وصوفيا فيرغارا وعدد كبير من نجوم العالم العربي.

أضخم حفل توزيع جوائز في الوطن العربي

ليلة استثنائية بحضور نجوم صناع الترفيه في حفل Joy Awards وجمهورهم الكبير في أضخم حفل توزيع جوائز في الوطن العربي، ومنهم هدى حسين وراغب علامة ونادين نجيم، يسرا وياسمين صبري وقصي خولي وباسل خياط وكاريس بشار وديمة قندلفت، ومعتصم النهار وأحمد حلمي ومنى زكي، ولطيفة التونسية وماجي بوغصن ورانيا يوسف وليلى علوي وكريم عبدالعزيز.

بدأ الحفل بالسلام الوطني للمملكة العربية السعودية، وفقرة استعراضية باهرة نالت إعجاب الحضور، ليطل بعد ذلك مقدم الحفل وسام بريدي ويبدأ الترحيب بالنجوم.

جوائز حفل Joy Awards

توج النجم إبراهيم الحجاج الممثل السعودي بجائزة أفضل ممثل لفئة المسلسلات، وفازت بجائزة أفضل وجه صاعد جديد عن فئة المسلسلات، الفنانة السعودية هيلدا ياسين عن مسلسل بنات الثانوي.

تنافس على جائزة أفضل مسلسل لعام 2022 مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني، مسلسل من شارع الهرم إلى، مسلسل منعطف خطر، مسلسل منهو ولدنا؟ وحصل على الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد عن مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني.

جائزة صناع الترفيه الفخرية كتقدير لشخصيات معترف بتاريخهم في صناعة الترفيه وسلمها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي إلى الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي، وراشد الماجد، ميل جيبسون، محمد منير، حياة الفهد وسعاد عبد الله، سالم الهندي، نوال الكويتية، إستر آيسيبو.

وحصد جائزة أفضل فيلم في السينما المخرج مروان حامد، بينما حصل أحمد عز على جائزة أفضل ممثل في السينما.

أما نادين نجيم فحصلت على جائزة أفضل ممثلة للمسلسلات التليفزيونية، فازت الفنانة التونسية هند صبري بجائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما.

فيما حصد جائزة أفضل أغنية للعام أصالة، بينما حصدت أنغام جائزة أفضل مطربة في العام، وكان يتنافس عليها نانسي عجرم، إليسا، أصالة.

جائزة الإنجاز مدى الحياة

حصل الفنان الهندي أميتاب باتشان والمخرج الأمريكي مايكل باي على جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل JOY AWARDS، وسلّمها لهما المستشار تركي آل الشيخ على مسرح أبو بكر الشدي.

وحصد جائزة أفضل مطرب للعام الماضي عبد المجيد عبد الله الذي تنافس عليها عمرو دياب، راشد الماجد، ماجد المهندس.

ذهبت جائزة صنّاع الترفيه الماسية للشيخ وليد الإبراهيم، صاحب مجموعة mbc، وقدمها المستشار تركي آل الشيخ له.

جائزة أفضل مؤثر

فاز الإعلامي أحمد الشقيري بجائزة أفضل مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن اعتذر لتصويره عملًا ينافس في موسم دراما رمضان 2023، ونافس على تلك الجائزة كل من: الشيف أحمد الزامل، الدحيح، مساعد الفوزان.

حصلت البلوجر عبير الصغير على جائزة أفضل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفازت الفنانة جوري قطان بجائزة أفضل وجه جديد صاعد عن فئة الموسيقى لعام 2022.

وتوّج اللاعب المغربي أشرف حكيمي بجائزة أفضل لاعب في العام ونافسه محمد العويس، وسالم الدوسري، ويزيد الراجحي، وجائزة أفضل رياضية لعام 2022، فازت بها اللاعبة مريم صالح بن لادن، ونافس على تلك الجائزة بسنت حميدة، ويارا الحقباني مع مريم صالح بن لادن.

وفي لفتة رائعة، تذكَّر موسم الرياض من رحلوا عنا وكُرِم الفنانون والفنانات الراحلون في عام 2022.