DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد أولى حلقاته.. "أزمة منتصف العمر" يثير ضجة

بعد أولى حلقاته.. "أزمة منتصف العمر" يثير ضجة
بعد أولى حلقاته..
بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر - مشاع إبداعي
بعد أولى حلقاته..
بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر - مشاع إبداعي

أثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد يومين من عرضه، واختلفت آراء الجمهور بشأن جرأة التناول وواقعية القصة، فيما اعتبره بعضهم مسلسلًا غير تقليدي بكل المقاييس.

يُعرض المسلسل، الذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الدراما المصرية إلى جوار الأبطال، على منصة شاهد الرقمية أسبوعيًا يوم الخميس.

ويتصدَّر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة "شاهد"، بعد تصاعد الأحداث الكبير خلال أولى حلقاته.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عبر حسابها على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو مقتبسًا من عرض الحلقة الأولى للمسلسل، وعلَّقت عليه: "قصة تشد بشكل غير طبيعي، مسلسل أزمة منتصف العمر يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد في الوقت الحاليّ".

أزمة منتصف العمر مسلسل دراما مصري من إخراج كريم العدل وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، رشدي الشامي.

بدأ تصوير المسلسل في فبراير 2022، وتدور أحداثه خلال 15 حلقة، وكان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، لكن جرى تأجيله ليعرض على منصة شاهد أواخر عام 2022.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

"أزمة منتصف العمر" يدور في إطار اجتماعي تشويقي، إذ يتناول قصة حياة فيروز التي تلعب دورها ريهام عبد الغفور، وتعاني إحباطًا وتخبطًا في المشاعر، وفراغًا في الحياة الزوجية، نتيجة زواجها المبكر من شخص يكبرها كثيرًا في العمر.

لكنها تلتقي شخصًا تتطور علاقتها به لتصبح قصة حب، الأمر الذي تتصاعد معه الأحداث، ويبقى السؤال المطروح وتجيب عنه الحلقات: هل تترك فيروز ذلك الشخص؟ وكيف يتصديان للأزمات التي تحاصر علاقتهما؟

مسلسل أزمة منتصف العمر - مشاع إبداعي

المسلسل الذي يشارك في بطولته كريم فهمي وريهام عبد الغفور ورنا رئيس، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، فيما شارك كريم فهمي بطل العمل وكريم العدل مخرجه في وضع المعالجة الدرامية له.

ريهام عبد الغفور عُرض لها أكثر من مسلسل عبر منصة "شاهد VIP" خلال الأشهر الأخيرة، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لدى الجمهور، لعل أبرزها مشاركتها في مسلسلات "الغرفة 207" و"منعطف خطر" و"وش وضهر".