DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حفل Joy Awards.. هل ينفي راشد الماجد شائعة اعتزاله بنفسه؟

حفل Joy Awards.. هل ينفي راشد الماجد شائعة اعتزاله بنفسه؟
حفل Joy Awards.. هل ينفي راشد الماجد شائعة اعتزاله بنفسه؟
أثيرت شائعة اعتزال راشد الماجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي - مشاع إبداعي
حفل Joy Awards.. هل ينفي راشد الماجد شائعة اعتزاله بنفسه؟
أثيرت شائعة اعتزال راشد الماجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي - مشاع إبداعي

أثيرت الكثير من الأقاويل مؤخرًا حول اعتزال راشد الماجد للمجال الفني وقراره بالابتعاد عن الغناء، وفيما لم تصدر تعليقات رسمية من السندباد حول ما يُشاع، فإنه قد ينفي تلك الشائعات بظهوره اليوم.

إذ من المتوقع أن يشهد حفل توزيع جوائز Joy Awards المقام مساء اليوم، ظهور الماجد مطلًا على جمهوره بعد غياب عن الساحة الفنية لشهور أثار فيها قلق محبيه.

شائعة اعتزال راشد الماجد تتصدر مواقع التواصل

وتصدر وسم اعتزال راشد الماجد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيما سرت الأقوال المتضاربة بين تأكيد اعتزال النجم السعودي تارة وبين النفي تارة أخرى.

كما ظهرت بعض الأقاويل التي تفيد أن راشد الماجد قرر الاعتزال بسبب مرضه الذي أصاب أحباله الصوتية، وهو ما فجّر المزيد من التساؤلات حول الحالة الصحية للنجم العربي خاصة مع اختفائه عن الساحة الفنية لما يقارب العام.

هل ينفي حفل Joy Awards شائعة اعتزال راشد الماجد؟

قد ينفي راشد الماجد بنفسه شائعة اعتزاله بظهوره في حفل Joy Awards مساء اليوم، ومن المتوقع أن يتواجد السندبادفي الحفل، وقد يكون ضمن المكرمين من إدارته، حال فاز بتصويت الجمهور.

ويأتي راشد الماجد ضمن قائمة الحفل لأفضل فنان يختاره الجمهور من فئة الموسيقى والتي تتضمن راشد الماجد وعمرو دياب وعبد المجيد عبد الله إضافة إلى ماجد المهندس.

آخر ظهور لراشد الماجد يخالف شائعة اعتزاله الغناء

كان آخر ما نشره راشد الماجد عبر حساباته على السوشيال ميديا فيدوهات قصيرة لأغانٍ قديمة له، ما ينفي أنباء تنصله من العمل الفني.


فعلى إنستجرام وفيسبوك نشر الماجد مطلع الشهر الماضي جزءًا من أغنيته "علمتني وشلون أحب" التي كان أطلقها في عام 1998 ضمن ألبومه شمعة حياتي، وأرفق الأغنية مع صورة حديثة له من إحدى رحلاته في البحر. بينما نشر على تويتر مقطع فيديو قصير لأحد لقاءاته مع المستشار تركي آل شيخ ومرفق به أغنية أيضًا يهديها له.

اعتزال راشد الماجد شائعة سابقة.. والعودة قريبًا

قبل ما يثار حاليًا من حديث حول اعتزال راشد الماجد، أطلقت تساؤلات مشابهة منتصف العام الماضي حول غيابه وما إذا كان قد اتخذ قرارًا بالاعتزال.

ولكن رد مدير أعماله حسن طالب حينها في تصريحات إعلامية قائلًا: إن الفنان السعودي يعيش فترة راحة، نتيجة وجود بعض المتاعب لديه، والتي تسببت في غيابه عن حفلاته خلال الفترة من منتصف 2022 وحتى آخر العام، وفي تلك الفترة يغيب الماجد لتلقي علاجه وأخذ راحة.

ويكمل طالب أن راشد الماجد يعاني بعض المشكلات بسبب الأحبال الصوتية، وفور تعافيه منها سيعود مع مطلع 2023.

ألبوم منتظر لراشد الماجد

أعلن راشد الماجد أيضًا منتصف العام الماضي عمله على ألبوم غنائي جديد، ينتظر إصداره في وقت لاحق.

وفي التغريدة التي نشرها حساب راشد الماجد الرسمي على تويتر بتاريخ الـ 27 من يونيو الماضي، وعد فيها الجمهور بألبوم سيعجبهم قائلًا: "الجمهور الحبيب شكرًا من القلب لكل من هنأني بيوم ميلادي، والوعد قريب إن شاء الله بألبوم راح ينال إعجابكم".

وإن لم يظهر الألبوم بعد حتى الآن، فإنه لم يصدر إعلان رسمي بوقفه أو تأجيله أو قرار بعدم صدوره، فعلى قول الماجد فإن الألبوم سيصدر قريبًا.