DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الرويشد وشعيل والمطرف يطربون جمهور البحرين في عيدها الوطني

الرويشد وشعيل والمطرف يطربون جمهور البحرين في عيدها الوطني
الرويشد وشعيل والمطرف يطربون جمهور البحرين في عيدها الوطني
الرويشد قدم باقة من أفضل أغنياته في حفل اليوم الوطني للبحرين - اليوم
الرويشد وشعيل والمطرف يطربون جمهور البحرين في عيدها الوطني
الرويشد قدم باقة من أفضل أغنياته في حفل اليوم الوطني للبحرين - اليوم

أحيا نجوم الكويت عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ومطرف المطرف حفلًا غنائيًا ساهرًا على مسرح الدانة في مملكة البحرين في ليلة بعنوان" كويتيون يتغنون في حب البحرين"، بمناسبة أعياد البحرين الوطنية.

وقدمت الحفل الإعلامية إيمان زينل، وحضره عدد من نجوم الفنانين في مقدمتهم زينب العسكري ومنيرة محمد والإعلامية العنود الحربي.

وتألق النجوم الثلاثة بشكل كبير، وتفاعل الجمهور مع أغنياتهم، وطلب الكثير من الوصلات المحببة إليه، ولبى النجوم طلبات جماهيرهم، وقدموا مجموعة من أغنياتهم القديمة والحديثة، ما لاقى إعجاب الجمهور وزاد من تفاعله.

مطرف المطرف لبى طلبات الجمهور البحريني وقدم أفضل أغنياته - اليوم

مطرف سعيد بالغناء في البحرين

قدّم الفنان مطرف المطرف أولى الوصلات، وشدا بأغنيات: شكرًا ع السؤال - يا نور العين - من الله صرت احب هالبنت - فاقدك - تبين عيني "أغنية بحرينية وطنية".

نبيل شعيل متفاعلًا مع الجمهور في مسرح الدانة بالبحرين - اليوم

عاصفة تصفيق لنبيل شعيل

أما الفنان نبيل شعيل، فقد استقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق، وأبدى سعادته بالغناء في البحرين، وهنأ الحضور بحلول العيد الوطني للبحرين.

ثم قدم مجموعة منتقاة من أفضل أغنياته، منها: منطقي - ولا تسأل - عطوه جوه - ندمان - راحت وقالت - وش مسوي مع غيري - إيدي بيدك - سحابة صيف، ثم قدم أغنية وطنية خاصة بالبحرين، واختتم الحفل بأغنية "يا دار".

عبد الله الرويشد خلال حديثه لـ

الرويشد يتألق وسط تفاعل الجمهور

ثم دخل النجم عبد الله الرويشد إلى المسرح، واستقبله الجمهور بالتصفيق والترحيب، ما جعله يشعر بالسعادة، ووعد الجمهور بتلبية كل طلباتهم، وبالفعل تألق بشكل كبير.

ومن الأغنيات التي قدمها الرويشد: تصور - لمني بشوق - اعفيني - ما فيه أحد مرتاح - دنيا الوله - عويشق - قلبي معك - اللي نساك - أنا بتبع قلبي.

وأبدى عبد الله الرويشد سعادته بالغناء على مسرح الدانة، وقال في تصريح خاص لـ"اليوم": أبارك إلى مملكة البحرين بمناسبة العيد الوطني وكل عام وأنتم بخير.

وعن ليلة عبد الله الرويشد التي ستُنظم يوم الجمعة القادم في الرياض قال: أستعد بشكل طيب، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة، وأشكر الزملاء الذين سيصاحبوني في الحفل: نوال الكويتية، وأصيل أبو بكر، وعلي محمد، ومحمد الشيخ، وستكون إن شاء الله "ليلة من بد الليالي".

وأكد أنه سيقدم في حفل الرياض بعض أعمال أبو بكر سالم، وأضاف: أبو بكر سالم عميد الموسيقى، وشرف لي أن يكون أصيل أبو بكر سالم شريكًا في هذه الليلة.

مطرف المطرف متحدثًا لـ

مطرف واستعداد خاص لموسم الرياض

وفي تصريح لـ"اليوم" أشاد مطرف بالحضور الجمهوري الكبير و"العجيب جدًا" والمتفاعل الذي ملأ مسرح الدانة، وقال: سعيد جدًا خاصة أنها المرة الأولى التي أقدم فيها حفلًا في البحرين وصادفت الاحتفال باليوم الوطني، وأقول لهم كل عام والبحرين الغالية بخير، وأهلها دائمًا في عز ورخاء والله يديم أفراحهم.

وعن جديد موسم الرياض، قال: سأحيي أكثر من حفل في موسم الرياض إن شاء الله، وأحضر مجموعة أغاني سنجل ستكون مفاجأة للجمهور.