DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"بيتكلم عليا" وراء تصدر جورج وسوف "ترند جوجل"

"بيتكلم عليا" وراء تصدر جورج وسوف "ترند جوجل"
جورج وسوف يحتفل بنجاح أغنية "بيتكلم عليا" - مشاع إبداعي
جورج وسوف يحتفل بنجاح أغنية "بيتكلم عليا" - مشاع إبداعي

تصدر النجم جورج وسوف، ترند محرك البحث جوجل، بعد احتفاله بنجاح أحدث أغنياته "بيتكلم عليا"، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا منذ أطلقها قبل أسبوعين.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر سلطان الطرب صورًا يظهر فيها مع شركائه في الأغنية محتفلين بما لاقته من انتشار.

جورج وسوف يحتفل بـ"بيتكلم عليا"

ظهر جورج وسوف رفقة عدد من صناع الأغنية في احتفالية صغيرة بمنزله في العاصمة اللبنانية بيروت، في عشاء احتفالي منذ يومين، ونشر سلطان الطرب فيديو قصيرًا عبر صفحته بانستجرام محتفلًا مع فريق العمل.

ثم عاد أمس ونشر صورًا لهم وهم يقطعون كعكة مكتوب عليها اسم الأغنية، وكتب معلقًا على الصور: "العشرة غالية.. بيتكلم عليا".

نجاح سريع

خلال ساعات من إطلاقها، حققت أغنية "بيتكلم عليا" نسب مشاهدات عالية، إذ اقتربت من مليون مشاهدة بعد طرحها في الـ26 من الشهر الماضي، وتخطى عدد مشاهديها حتى الآن 4 ملايين، على يوتيوب فقط.

والأغنية من تأليف الشاعر المصري أمير طعيمة، وألحان الفنان اللبناني زياد برجي، وإنتاج رودولف جبر، وتوزيع زاهر ديب.

كما صورت "بيتكلم عليا" على طريقة الفيديو كليب كفيلم درامي قصير، بمشاركة كل من الفنانين عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، وزينة مكي، وإخراج إيلي السمعان.

آخر ظهور لجورج وسوف

كان آخر حفل ظهر فيه جرورج وسوف بمدينة الإسكندرية في مصر، يوم السبت الـ25 من نوفمبر الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، بعدما انتظره الجمهور كثيرًا؛ إذ كان من المقرر إقامة الحفل قبل موعده بشهر، غير أنه تأجل لظروف خارجة عن إرداة جورج وسوف، بسب ما أعلنته الشركة المنظمة.

وقدم أبو وديع خلال الحفل عددًا من الأغاني مثل "بياعين الهوا"، "مافيش حساب"، "كلام الناس"، "طبيب جراح"، "عيون القلب"، "سلف ودين"، "صابر وراضي".. وغيرها.