DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

للرجال.. أبرز قطع وإطلالات شتاء 2022

للرجال.. أبرز قطع وإطلالات شتاء 2022
للرجال.. أبرز قطع وإطلالات شتاء 2022
أبرز أزياء الرجال لشتاء 2022 - مشاع إبداعي
للرجال.. أبرز قطع وإطلالات شتاء 2022
أبرز أزياء الرجال لشتاء 2022 - مشاع إبداعي

لا يقتصر البحث عن أفضل الأزياء والإطلالات لفصل الشتاء على النساء فقط، ولكن أيضًا للرجال نصيب من ذلك، فمع دخول فصل الشتاء يتساءل الجميع عن أحدث صيحات الموضة لاختيار الأنسب منها وفقًا لما يتوافق مع الأسلوب المفضل لكل فرد.

وفي هذا العام تنوعت أزياء الرجال بين تلك التي تناسب العمل، والتي تناسب التجمعات والمناسبات الخاصة، لذلك نقدم لك أبرز القطع والإطلالات الشتوية لهذا العام.

- جاكيت الجلد:

جاكيت الجلد إحدى القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة الرجل، كما أنه إحدى الصيحات التي لا تنتهي أبدًا، ويسهل تنسيقه مع كثير من الإطلالات وفي كل أوقات اليوم، ويعتبر أيضًا خيارًا سريعًا وسهلًا للأوقات التي تتأخر فيها، ولكنك لا تزال تريد أن تبدو بمظهر جيد، كما أنه الخيار المثالي إذا أردت الظهور بإطلالة جريئة وجذابة.

- الجاكيت المنفوخ:

يعتبر الجاكيت المنفوخ من أكثر الإطلالات الأنيقة للرجال، ويتميز بملمسه الناعم وألوانه المتميزة وسهولة تنظيفه، كما يضمن لك الحرية في الحركة والدفء اللازم عندما تنخفض درجات الحرارة.

ويناسب هذا الموديل الرجل النحيف عادة، وإذا كانت قامتك طويلة، فمن الأفضل أن تعتمد على الجاكيت الطويل لإطلالة متناسقة، وإذا كنت قصيرًا فمن الأفضل اختيار الجاكيت المنفوخ القصير، لكي تبدو أطول من الواقع.

- المعطف:

بمرور السنوات لا تنتهي صيحة المعطف أبدًا، وهي من القطع الأكثر تفضيلًا عند الرجال، وتعطيهم إطلالة فخمة وجذابة، كما أنه يناسب المناسبات المختلفة خلال اليوم، فقد يكون خيارًا مثاليًّا للعمل، وأيضًا يتناسب مع التجمعات وحفلات العشاء والمناسبات الرسمية.

- جاكيت Parka:

هو أكثر أنواع الملابس الشتوية التي تناسب درجات الحرارة المنخفضة بشدة، ومصمم خصيصًا للطقس البارد، وعادة ما يكون محشوًّا بألياف اصطناعية، ويتميز بغطاء مبطن بالفراء، كما أن تصميماته دافئة وجميلة وغير رسمية، مما يجعلها مثالية للنزهات الشتوية غير الرسمية، مثل حضور مباراة رياضية، أو التنزه مع العائلة.

- جاكيت Bomber:

يتميز هذا الجاكيت بالمتانة وتعدد الاستخدام، ومصمم بواجهة بسحاب وخصر وأساور مرنة، مستوحاة من الطابع العسكري، ويفضله دائمًا الشباب لأنه مريح ومتعدد الاستخدامات، ويعرف أيضًا باسم جاكيت الطيران.

- جاكيت ووتر بروف:

لا غنى عن هذا الجاكيت خلال فصل الشتاء، وخصوصًا إذا كنت تعيش في مدينة معرضة باستمرار لتساقط الأمطار، لذلك فمتى علمت أن الأرصاد الجوية تحذر من هطول الأمطار، وكنت مضطرًا إلى الخروج من المنزل، فهذه القطعة هي تحديدًا كل ما تحتاجه، فستعطيك الدفء وتمنع الماء من التسرب إلى ملابسك، وعند شرائها احرص على أن يكون الجاكيت مع غطاء للرأس ليحميك من الأمطار الغزيرة.

- البليزر الفيلفت:

البليزر الفيلفت إحدى القطع الفخمة التي ركزت عليها دور الأزياء هذا الموسم، ويتميز بألوانه الجذابة من الأسود والكحلي والرمادي والبني، وكثير من الألوان الأخرى التي تمنحك إطلالة كلاسيكية فخمة وجذابة.

- البلوفر:

يتميز بألوانه وتصاميمه وخاماته المتعددة، فمنه سترات الصوف، وسترات التريكو، وهي قطعة مهمة في الملابس الشتوية الرجالية، لأنها توفر التدفئة الجيدة عند انخفاض درجات الحرارة، كما برزت مؤخرًا السترات الرياضية التي مثل سترات البيسبول.

- الأحذية الشتوية:

لا تنس تنسيق الحذاء المناسب على الإطلالة الملائمة، حيث يفضل جميع الرجال الأحذية الأنيقة والمتينة، حتى تكون عملية وكثيرة الاستخدام خلال الطقس المضطرب في الشتاء، مثل الأحذية المرتفعة الرقبة، والأحذية الجلدية المقوية، والأحذية المبطنة بالفراء من الداخل، وغيرها كثير من الأحذية المتنوعة في الأشكال والألوان والخامات.

- الأوشحة الصوفية:

تعتبر الأوشحة الصوفية السميكة قطعة مناسبة تزيّن مظهر الرجل، وتساعده على الدفء ومقاومة الصقيع الشديد خلال الشتاء، وعادةً ما تكون الألوان المناسبة للأوشحة الرجالية الأزرق أو الأحمر، بالإضافة إلى المزيج الكلاسيكي من الأسود والرمادي والألوان القاتمة.