DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"Prey for the Devil" يتصدر "ترند".. 95 دقيقة بين الغموض والإثارة

"Prey for the Devil" يتصدر "ترند".. 95 دقيقة بين الغموض والإثارة
فيلم Prey for the Devil- مشاع إبداعي
فيلم Prey for the Devil- مشاع إبداعي

تصدر فيلم "Prey for the Devil" محركات البحث على موقع جوجل، بعد يومين من بدء عرضه في دور العرض بالمملكة والدول العربية، أول أمس الخميس.

وتصل مدة عرضه 95 دقيقة، وهو من بطولة كل من النجمة جاكلين بايرز، وفيرجينيا مادسن، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ روبرت زابيا وإخراج دانيال شتام.

وتدور أحداث فيلم الرعب "Prey for the Devil" حول مطاردة عنيفة بين سيدة ترغب في طرد روح شريرة ترتبط بماضيها، وتبدأ بالعديد من الخطوط، التي تظهر في أحداث العمل، الذي يسيطر عليه الغموض والمفاجآت والأسرار.

ويسلط الفيلم الضوء على حوادث الاستحواذ الشيطانية، التي تزيد وفقًا لتقارير الفاتيكان، ما يجعل الكنيسة تعيد فتح تعليم طرد الأرواح مرة أخرى، إذ تستعد الراهبة «آن» لأداء جلسة طرد للأرواح الشريرة، ولكنها سرعان ما تواجه قوة شيطانية لها علاقة بماضيها، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق عن محاولات الراهبة في التخلص منها.

فيلم Prey for the Devil

أهم أبطال الفيلم

فيلم "Prey for the Devil" بطولة نخبة من الفنانين والممثلين الأمريكيين، أبرزهم جاكلين بايرز، التي لعبت دور الأخت آن وكريستيان نافارو في دور الأب ودانيتي ونيكولاس رالف في دور الأب ريمون.

والفيلم يختلف عن الأفلام الأخرى، التي تتحدث عن طرد الأرواح الشريرة من جسم الإنسان، يتبع السيدة آن التي تتدرب لتصبح أول طاردة للأرواح الشريرة.

وينتهي بها الأمر بالعمل مع الأب دانتي لمحاولة إنقاذ فتاة صغيرة، وبالتالي ليس من قبيل الصدفة أن تلتقي آن بهذه الفتاة بالذات، لأنها تعتقد أن الكيان الذي يمتلكها هو نفس الكيان، الذي قبض على والدتها وعذبها من قبل.

جاكلين بايرز في مشهد من فيلم Prey for the Devil- مشاع إبداعي

جاكلين بايرز أول طاردة أرواح شريرة

قالت جاكلين بايرز، التي تلعب دور آن، في مقابلة مع "Digital Spy"، إن تركيز الفيلم على كونها أول طاردة أرواح شريرة لم يحدث من قبل في الفيلم، لذا فهي ترفع من مستوى القصة وتجعلها مختلفة تمامًا وتعطيها مزيجًا من التميز والإبداع.

وتابعت في مقابلتها: "إن ما أحبه في الشخصية هو أن آن لا تعمل كرجل إنما لديها نهج فريد ومنظور أنثوي".

يعتمد الفيلم على فريق عمل من نجمتين، يوازن بين العالم الأصلي، وعالم الأرواح الشريرة مع جعله يبدو وكأن الإنتاج يأتي من عالم حقيقي آخر.