DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحلقة التاسعة من House Of the Dragon.. صراعات القصر تزداد قسوة

الحلقة التاسعة من House Of the Dragon.. صراعات القصر تزداد قسوة
الحلقة التاسعة من House Of the Dragon.. صراعات القصر تزداد قسوة
مسلسل House of the Dragon - الحساب الرسمي تويتر
الحلقة التاسعة من House Of the Dragon.. صراعات القصر تزداد قسوة
مسلسل House of the Dragon - الحساب الرسمي تويتر

تصدر مسلسل House Of the Dragon محركات البحث على موقع "جوجل"، بعد اشتعال أحداثه الأخيرة، وتزايد الصراعات في القصر.

وأشارت أحداث الأسبوع الماضي إلى حدوث تغيير جذري في البحر في Westeros، وليس هناك عودة إلى الوراء الآن، ونحن نسرع ​​نحو النهاية.

خلال الحلقة التاسعة من مسلسل House Of the Dragon زادت الصراعات قسوة مع تزايد الخلاف على مر السنين، واستمرت المؤامرات المعتادة في القصر والتي نجح العرض في تعزيزها، ولكن بعد الأحداث الدرامية للحلقة الثامنة "The Lord of the Tides" ، بدأت الدراما في Westeros تتكشف بوتيرة متسارعة.

يقضي الشقيقان جزءًا كبيرًا من الحلقة في محاولة لتعقب إيجون، الذي اختفى في الجزء السفلي من المدينة في الوقت الذي تكون فيه عائلته في أمس الحاجة إليه، واشتكى Ser Erryk، الدرع المحلف للأمير آنذاك والملك Aegon الحالي، إلى Ser Otto Hightower من أنه لا يستطيع تتبع الملك الشاب بسبب كيف يتباهى الشاب بقدرته على خلق أعذار للهروب.

لكن عندما عثروا أخيرًا على Aegon سحبوه للخارج، فقط ليتم إحباطهم من قبل Ser Criston Cole وشقيق Aegon Aemond، الذين أخذوا Aegon بعيدًا للاستيلاء على الفضل في الاكتشاف.

في الأسبوع الماضي خلال الحلقة الثامنة، تابعنا مقتل الملك فيسيريس تارجارين Viserys، بعد إنهائه الخلاف الذي دار في أسرته بين زوجته الملكة أليسنت، وابنته الأميرة راينيرا، وزوجها وشقيقه الأمير دايمون، وذلك حسب ما اعتقده قبل وفاته.

الأميرة راينيرا والأمير ديمون من الحلقة الرابعة لمسلسل بيت التنين

أحداث مسلسل House of the Dragon

تدور أحداث سلسلة House of the Dragon قبل 300 عام من أحداث سلسلة Game of Thrones وتركز قصته على تفاصيل عائلة Targaryen ولمحات مهمة في تاريخ العائلة التي حكمت Westeros منذ فترة طويلة، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في الأسرة التي دمرت كل شيء، وهدد انقراض التنين إلى الأبد.

تضم قائمة الأبطال والمنتجين لسلسلة Dragon House 9 عددًا كبيرًا من النجوم، بما في ذلك Smith وOlivia Cooke وEmma Darcy وBuddy Considine وFabien Frankel وMizunoso Noah وRice Evans وSteve Tossant.

سواء كانت لعبة العروش أو سلسلة ما قبل House of the Dragon، فإن الشيء الوحيد الذي يهم في عالم Westeros هو من يجلس على العرش الحديدي، في هذه الحلقات الثماني، رأينا العديد من الأعضاء الجدد يضافون إلى House Targaryen، مما يعني إضافة مطالبين جدد للعرش ومع خروج King Viserys من الصورة، فإن السياسة الحقيقية للعرش على وشك أن تبدأ.

مشهد من الإعلان الدعائي لمسلسل

بدء العمل في مسلسل House of the Dragon

بدأ تصوير أحداث ومشاهد مسلسلHouse of the Dragon في أبريل الماضي 2021، بقيادة ميجيل سابوسنيك، نفس مخرج المسلسل الشهير Game of Thrones.

المسلسل مأخوذ عن رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر.آر. مارتن، وتدور أحداثها قبل 200 عام من أحداث مسلسل GOT الشهير، وتركز على فترة حكم عائلة "تارجارين" والصراعات على الخلافة التي أدت إلى الحرب الأهلية التي عُرفت بـ"رقصة التنانين".

وجرى الكشف في وقت سابق عن تكلفة إنتاج كل حلقة من House of the Dragon إذ تصل إلى 20 مليون دولار أمريكي، مما يجعل تكلفة الموسم الواحد (10 حلقات) تصل لـ 200 مليون دولار.