DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بسبب ابنته.. "معتصم النهار" يتصدر محركات البحث

بسبب ابنته.. "معتصم النهار" يتصدر محركات البحث

تصدر الفنان السوري معتصم النهار مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة نشرتها والدتها لين برنجكجي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "ملاكي".

لين برنجكجي طليقة النجم السوري معتصم النهار، وابنتها تجمل اسم ساندرا، وبدتا في الصورة متقاربتين شكلًا بشكل لافت.

التشابه الكبير في لون العيون بين الأم وابنتها لفت أنظار المتابعين الذين أكدوا جمال الاثنتين.

ساندرا ابنة الفنان معتصم النهار

بدايات معتصم النهار الفنية

معتصم النهار ممثل سوري ولد في السعودية يوم 6 من ديسمبر 1984، ثم عاد مع أسرته إلى سوريا، تخرج في كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

كانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي "زمن الخوف"، "خالد بن الوليد"، لتتوالى أعماله.

قدم عديدًا من الأدوار، أبرزها "خاتون" و"باب الحارة" و"وردة شامية" و"أيام الدراسة" بأجزائه الثلاثة، و"قلم حمرة" و"شبابيك” و"أحلى أيام" و"أسود فاتح" و"خرزة زرقا" و"خمسة ونص" و"صالون زهرة".

في أثناء دراسته بكلية الحقوق تعرف إلى عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية وانجذب من خلالهم إلى عالم التمثيل، وقدّم طلب التحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وأكمل دراسة الحقوق أيضًا.

معتصم النهار مسلسل بيروت 303

حياة معتصم النهار الشخصية

تزوج معتصم من لين برنجكجي، وهي سورية من خارج الوسط الفني عام 2015، وفي عام 2016 رُزق منها بابنته الأولى "ساندرا"، وفي مارس 2022 أعلن إنفصالهما.

تحدث معتصم عن انفصاله فى أحد البرامج قائلًا: "تعبت كثيرًا في فترة الزواج عام 2015، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل".

وتابع: "ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها، وصلنا لمكان متعب لي ولها، فاتخذنا القرار وقتها، لقد حاولت التوفيق بين العمل وحياتي الشخصية".