DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

على خطى أصالة وشيرين.. أنغام تتصدر محركات البحث ببرنامجها الجديد

على خطى أصالة وشيرين.. أنغام تتصدر محركات البحث ببرنامجها الجديد

تصدرت المطربة المصرية أنغام مؤشر بحث جوجل في السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك عقب الإعلان عن برنامجها الجديد "أنغام"، الخاص بعالم الفن والغناء، وتخوض أنغام من خلاله تجربة التقديم لأول مرة بمشوارها الفني.

تفاصيل برنامج أنغام

البرنامج من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسيعرض على قناة DMC المصرية، وسيكون قريب في مضمونه من برنامج "صولا" الذي قدمته النجمة أصالة منذ سنوات، وكذلك برنامج "شيري استديو" للنجمة شيرين عبد الوهاب.

أنغام في جدة

تصدرت المطربة أنغام مؤشرات بحث جوجل عقب إحيائها حفل غنائي في السعودية برفقة المطرب أحمد سعد، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، وتصدر هاشتاج "انغام_في_جده" الترند على تويتر المملكة.
واستقبل الجمهور السعودي أنغام استقبالًا حارًا فور صعودها على المسرح، والتي عبرت بدورها عن مدى سعادتها بوقوفها أمام جمهور المملكة في يوم كهذا.

يذكر أن أنغام تعاقدت على تقديم برنامجها الجديد منذ بداية العام، وقبل التصوير الذي كان مقررًا أن يبدأ في شهر أبريل الماضي، تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت على مدار سنوات بعد مشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وكانت آخر أعمال المطربة أنغام أغنية "عارف قيمتي" التي طرحتها من خلال قناتها على يوتيوب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وميكس ماستر أمير محروس وجيتار مصطفى أصلان وناي محمد عاطف.