DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتهام متجدد.. هل سرق عمرو دياب أغنية "يا ناسي وعدك"؟

اتهام متجدد.. هل سرق عمرو دياب أغنية "يا ناسي وعدك"؟
اتهام متجدد.. هل سرق عمرو دياب أغنية
الفنان عمرو دياب - موقعه الرسمي
اتهام متجدد.. هل سرق عمرو دياب أغنية
الفنان عمرو دياب - موقعه الرسمي

اتهم المطرب المصري فارس، المبتعد عن الساحة الفنية منذ فترة، الفنان عمرو دياب بسرقة أغنية "يا ناسي وعدك" من الفنان أحمد سعد، وقت بدايته الفنية قبل سنوات.

ويأتي ذلك ضمن المزاعم التي تطال عمرو دياب الملقّب بالهضبة، من حين إلى آخر، واجدة طريقة نحو أحد أطول المسيرات الغنائية الناجحة في الوسط الفني العربي.

كواليس أغنية "يا ناسي وعدك"

قال فارس في حواره الأحدث مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، إن الملحن تامر علي كان قد عرض عليه أغنية يا ناسي وعدك، قبل الكشف عنها لأي مطرب آخر.

وأضاف أنه رشَّح المغني أحمد سعد لأداء الأغنية، ملمحًا إلى أن سعد في بداياته كان يمتلك حسًا فنيًا يرى فارس أنه أعلى من إحساسه الفني في الوقت الحاليّ.

وتابع أنه كان قد اتفق مع سعد على غناء الأغنية، التي رأى أنها ستكون طريقه إلى قلوب الجمهور.

وأشار فارس إلى أن أحمد سعد تمرَّن على أداء أغنية "يا ناسي وعدك" وطرحها بصوته مبدئيًا في بروفات مسجلة بالصوت، يحتفظ بها فارس.

اتهام عمرو دياب بسرقة الأغنية

وحكى فارس أنه كان يستأجر استوديو صوت لتسجيل أغاني ألبومه، وكان الفنان عمرو دياب يليه في الحجز، فدخل وجلس معه كالعادة وعرض عليه فارس بعض الأغاني.

وقال فارس إنه أسمع عمرو دياب أغنية يا ناسي وعدك لأحمد سعد ونالت إعجابه، واستفسر عن الجهة المنتجة للأغنية.

وأعرب فارس، في لقائه التليفزيوني، عن غضبه الشديد من عمرو دياب، لافتًا إلى أنه عاتبه عتابًا قاسيًا وغضب على شركة الإنتاج بسبب تجاوز حق أحمد سعد في الأغنية.

وبيَّن فارس أنه في النهاية نشب خلاف على الأغنية، ولم يتمكن عمرو دياب وأحمد سعد من طرحها، بينما قدَّمها دياب في نسخة مسجلة على الإنترنت وليس في ألبوم رسمي.

ليست المرة الأولى

جدَّد فارس المزاعم التي كان أحمد سعد نفسه قد كشفها في لقاء تليفزيوني للبرنامج الرمضاني "شيخ الحارة" العام الماضي.

وقال سعد حينها إنه كان من المقرر أن يطرح أغنية "يا ناسي وعدك" بصوته"، وأخذها عمرو دياب، رغم أنها كانت أول أغنية يقدمها بصوته، وإنه تجاوزه وتحدث مع الشاعرة والملحن للاستيلاء على الأغنية.

وأغنية "يا ناسي وعدك"، من كلمات الشاعرة عبير الرزاز، وألحان تامر علي، وأداها عمرو دياب في العديد من حفلاته في الوطن العربي.