DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفنانة الكويتية «شهد سلمان» تكشف لـ «اليوم» أسرار أعمالها الفنية

الفنانة الكويتية «شهد سلمان» تكشف لـ «اليوم» أسرار أعمالها الفنية
كشفت الفنانة الكويتية "شهد سلمان" في تصريحات خاصة لـ "اليوم" عن أسرار أعمالها الفنية نشيرة إلى أن عملين فنيين كانا وراء نجوميتها، فيما أكدت أن نجاح أعمالها الأخيرة زاد ثقتها في أداء كل الأدوار.
وأوضحت أن إلهام الفضالة دعمتها كثيرا، وأصرت على مشاركتها في «أمينة حاف»، مبينة ان مشاركتها مع طارق العلي مبهرة، مذكرة أنها تعد للجمهور السعودي بمفاجأة قريبة، مشيرة إلى أن الجمهور أحب أدوارها الدرامية لكنه يفضلها في الكاركترات الكوميدية.

الأعمال الفنية للفنانة الكويتية "شهد سلمان"


هذا وأبدت الفنانة شهد سلمان سعادتها بالنجاح الذي حققته في أعمالها الأخيرة، وقالت: قدمت خلال هذه الفترة أهم أعمال حياتي خاصة «الكون في كفة» و«أمينة حاف»، إذ لاقت هذه الأعمال نجاحًا في كل عناصرها، الإخراج والإنتاج والتمثيل، وهو ما أسعدني ورفع أسهمي على مستوى دول الخليج والوطن العربي.
وأشارت إلى أن نجاح المسلسلين جعل لها صيتًا في المجتمع الخليجي وزاد من ثقتها في نفسها كممثلة، موضحة أن عندها الثقة أن تمثل «كاركترات»، مؤكدة أن الجمهور أحبها جدًا في أدوارها الكوميدية، وأنهم رغم إعجابهم بها في الأدوار الدرامية أيضًا، فإن التعليقات والإعجابات تنهال على أدوارها الكوميدية وعلى «الكاركترات» التي تقدمها.

وأعربت عن أملها في أن يؤكد مسلسل «نفس الحنين» نجاحاتها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن فريق العمل ممتاز وقوي، وأكدت أن دورها في مسلسل «أمينة حاف» بجزءيه الأول والثاني، لقي ردود أفعال رائعة من الجمهور.


الفنانة الكويتية "شهد سلمان" تفجر مفاجأة للجمهور السعودي

وأشادت بدعم الفنانة إلهام الفضالة لها، وأنها طلبت مشاركتها في مسلسل «أمينة حاف»؛ لأنها نجحت معها في «الكون في كفة» وأصرت على مشاركتها.

ولفتت إلى مشاركتها في الرياض مع طارق العلي كأول مشاركاتها في المملكة، ووصفتها بأنها مبهرة، وأكدت أنها لمست حب الجمهور السعودي المحب والذواق والمتعطش للفن، مشيرة إلى أنها تعد مفاجأة كبيرة للجمهور السعودي.