DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شهد سلمان:«الكون في كفة» و«أمينة حاف» صعدا بي إلى النجومية

المسلسلان رفعا أسهمها الفنية على مستوى دول الخليج والوطن العربي

شهد سلمان:«الكون في كفة» و«أمينة حاف» صعدا بي إلى النجومية
الجمهور أحب أدواري الدرامية لكنه يفضلني في الكاركترات الكوميدية
أبدت الفنانة شهد سلمان سعادتها بالنجاح الذي حققته في أعمالها الأخيرة، وقالت: قدمت خلال هذه الفترة أهم أعمال حياتي خاصة «الكون في كفة» و«أمينة حاف»، إذ لاقت هذه الأعمال نجاحًا في كل عناصرها، الإخراج والإنتاج والتمثيل، وهو ما أسعدني ورفع أسهمي على مستوى دول الخليج والوطن العربي.
تألق كوميديوأشارت إلى أن نجاح المسلسلين جعل لها صيتًا في المجتمع الخليجي وزاد من ثقتها في نفسها كممثلة، موضحة أن عندها الثقة أن تمثل «كاركترات»، مؤكدة أن الجمهور أحبها جدًا في أدوارها الكوميدية، وأنهم رغم إعجابهم بها في الأدوار الدرامية أيضًا، فإن التعليقات والإعجابات تنهال على أدوارها الكوميدية وعلى «الكاركترات» التي تقدمها.
تأكيد النجاح
وأعربت عن أملها في أن يؤكد مسلسل «نفس الحنين» نجاحاتها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن فريق العمل ممتاز وقوي، وأكدت أن دورها في مسلسل «أمينة حاف» بجزءيه الأول والثاني، لقي ردود أفعال رائعة من الجمهور.
إلهام الفضالة
وأشادت بدعم الفنانة إلهام الفضالة لها، وأنها طلبت مشاركتها في مسلسل «أمينة حاف»؛ لأنها نجحت معها في «الكون في كفة» وأصرت على مشاركتها.
مفاجأة سعوديةولفتت إلى مشاركتها في الرياض مع طارق العلي كأول مشاركاتها في المملكة، ووصفتها بأنها مبهرة، وأكدت أنها لمست حب الجمهور السعودي المحب والذواق والمتعطش للفن، مشيرة إلى أنها تعد مفاجأة كبيرة للجمهور السعودي.
نجاح أعمالي الأخيرة زاد ثقتي في قدرتي على أداء كل الأدوار
إلهام الفضالة دعمتني كثيرا وأصرت على مشاركتي في «أمينة حاف»
مشاركتي مع طارق العلي مبهرة وأعد الجمهور السعودي بمفاجأة قريبة