DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بريق النجمة يخفي «قبضة الأملح»

في ثاني جولات المجموعة الثانية من البطولة الخليجية لكرة اليد..

بريق النجمة يخفي «قبضة الأملح»
خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر المواجهة التي جمعته بنظيره النجمة البحريني بنتيجة (33/26)، والتي أقيمت مساء أمس الاثنين على صالة الشيخ سعد العبد الله، في إطار ثاني جولات المجموعة الثانية من البطولة الخليجية الـ 38 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد.
بدأت المواجهة بأفضلية نسبية للنجمة البحريني وسط تصديات حارسه الدولي محمد عبد الحسين، لكن مضر تمكن من تقليص النتيجة في أكثر من مناسبة، قبل أن يفرض الفريق البحريني سيطرته، مستغلا الأخطاء الهجومية الكبيرة التي ارتكبها لاعبو مضر، لينهي الشوط الأول بتفوقه بنتيجة (17/13).
وفي الشوط الثاني، واصل الفريق البحريني أفضليته الهجومية والدفاعية ليتحكم برتم المواجهة، موسعا الفارق في أكثر من مناسبة رغم محاولات مضر للعودة للمواجهة، التي انتهت بتفوق الفريق أبناء النجمة بنتيجة (33/26).
وبهذه النتيجة، تصدر النجمة البحريني المجموعة الثانية برصيد نقطتين، فيما تراجع مضر لمركز الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.
-------------------------------
الجزيرة يتجاوز مسقط ويودعان البطولة
وشهدت منافسات المجموعة الأولى انتصار الجزيرة الإماراتي على مسقط العماني بنتيجة (27/26)، لكن دون أن يشفع له هذا الانتصار بالبقاء في أجواء البطولة، حيث ودع الفريقان المنافسة عقب خسارتهما مواجهتي الجولتين الأولى والثانية أمام الكويت الكويتي والأهلي القطري اللذين ضمنا التأهل للدور نصف النهائي.
--------------------------------------------
الكويت والأهلي في صراع الصدارة.. النجمة يخشى الإرهاق أمام السالمية
تختتم مساء اليوم الثلاثاء منافسات دور المجموعات من البطولة الخليجية لكرة اليد، حيث يلتقي الكويت الكويتي بالأهلي القطري في لقاء فض الصدارة المشتركة، بعدما ضمن كلاهما التأهل للدور نصف النهائي، وذلك خلال المواجهة التي تقام عند تمام الساعة الـ (7:00)م.
فيما تحمل المواجهة التي تجمع بين السالمية والنجمة البحريني الكثير من الإثارة والتشويق في ظل الحسابات المعقدة التي باتت تنتظرها المجموعة في حال تمكن السالمية من الانتصار، وذلك خلال المواجهة التي تقام عند تمام الساعة الـ (5:00)م.
---------------------------------------------
انفوجرافيك..
كيف يتأهل مضر؟!
تعقدت حسابات الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الخليجية، عقب خسارته أمام النجمة البحريني في الجولة الثانية، حيث باتت حظوظه في التأهل متعلقة بالتالي:
- انتصار النجمة البحريني على السالمية الكويتي «يتأهل النجمة البحريني كأول المجموعة ومضر السعودي كثاني المجموعة»
- تعادل النجمة البحريني مع السالمية الكويتي «يتأهل النجمة البحريني كأول المجموعة ومضر السعودي كثاني المجموعة»
- فوز السالمية الكويتي على النجمة البحريني بفارق أقل من 4 أهداف «يتأهل النجمة البحريني كأول المجموعة ومضر السعودي كثاني المجموعة»
--------------------------------------------
سلاحجي وبنور خارج الخدمة
لم يقدم محترفا مضر الجزائري عبدالمالك سلاحجي والتونسي الدولي أمين بنور المستوى المأمول منهما خلال المواجهة التي جمعت الأملح بالنجمة البحريني، فقد عجز الحارس الجزائري الخبير عن إيقاف المد البحريني مما أجبر مدرب مضر الوطني جعفر أبو الرحى على إراحته والاستعانة بخدمات الحارس الوطني علي الصفار.
فيما واصل بنور الغياب عن تقديم مستوياته المعروفة عنه، وفشل في ترجمة العديد من الكرات السهلة إلى أهداف، قبل أن يطرد في الشوط الثاني عقب تسديده الكرة في وجه حارس مرمى النجمة البحريني.
----------------------------------------------
عشاق الأملح يدعمون نجومهم رغم الخسارة
قدم محبو وعشاق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر دعمهم المباشر لنجومهم عقب الخسارة الكبيرة التي تعرضوا لها أمام النجمة البحريني، فقد شهدت وسائل التواصل الاجتماعية نشاطا كبيرا لمجانين الأملح، الذين أكدوا على وقوفهم مع الفريق في السراء والضراء، في الوقت الذي طالبوا فيه بعضهم البعض بتأجيل المحاسبة على الأخطاء المرتكبة للوقت المناسب، وذلك في ظل استمرار الفريق في دائرة المنافسة.