DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«الأملح» قالها في السالمية.. ناوي على ذهب الخليجية.!

تصدر المجموعة الثانية وظهر بمستوى متميز..

«الأملح» قالها في السالمية.. ناوي على ذهب الخليجية.!
تصدر الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر فرق المجموعة الثانية من البطولة الخليجية الـ 38 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، عقب تغلبه على نظيره السالمية الكويتي بنتيجة (26/21)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على صالة الشيخ سعد العبد الله بالكويت، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.
ورفع مضر رصيده إلى نقطتين عقب نهاية الجولة الأولى، في انتظار مواجهة النجمة البحريني مساء الإثنين المقبل لحسم صدارة المجموعة.
الشوط الأول من المواجهة حمل عنوان «تألق الحراسة»، حيث كان الحارس الجزائري عبد المالك سلاحجي العنصر الأبرز في صفوف الفريق المضراوي، وتمكن من التصدي للعديد من الكرات الهامة، ورميتي جزاء، ليقود الأملح للتفوق في النصف الأول من المواجهة بنتيجة (11/9). وتجلى مضر في الشوط الثاني، خصوصا في الجانب الهجومي، وسط استمرار تألق حراسته ودفاعاته، لينجح في توسعة الفارق رغم محاولات السالمية في العودة، ولعب مضر في بعض الدقائق بـ 4 لاعبين فقط، لكن الخبرة كانت حاضرة وساهمت في تجاوز المواقف الصعبة، لينهي الفريق المضراوي اللقاء لصالحه بنتيجة (26/21).
سلاحجي.. علامة فارقة!!
شكل الحارس الجزائري عبدالمالك سلاحجي علامة فارقة خلال المواجهة التي جمعت فريقه مضر السعودي بالسالمية الكويتي في أولى جولات المجموعة الثانية من البطولة الخليجية الـ 38، فقد نجح في التصدي للكثير من الكرات الهامة والحاسمة، وكان العلامة الأبرز في الانتصار المضراوي الأول.
وبدد سلاحجي كل المخاوف التي سبقت مشاركته بسبب تقدمه في السن، وأكد أنه يمتلك كل المقومات التي تعبد طريق «الأملح» نحو اللقب.