DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخميس.. فتح الحركة المرورية على تقاطعات نجد والملك سعود والملك عبدالله

بأحدث المعايير ووسائل السلامة والتخطيط والرصف

الخميس.. فتح الحركة المرورية على تقاطعات نجد والملك سعود والملك عبدالله
حددت أمانة المنطقة الشرقية، بعد غد الخميس، موعدا لفتح الحركة المرورية بشكل كامل لتقاطعات شارع نجد مع شارع الملك سعود، وشارع الملك عبدالله بالدمام، وذلك بعد الانتهاء من تطويرها.
أحدث المعايير
من ناحيته، أوضح المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن الحركة المرورية ستكون سالكة يوم الخميس المقبل، مشيرا إلى الانتهاء من تطوير الشوارع المذكورة بأحدث المعايير ووسائل السلامة والتخطيط والرصف، واستغرق العمل 90 يوما متواصلة.
سهولة الحركة
وبين أن الأعمال شملت تحديثا للشوارع والتقاطعات، بما يراعي سهولة الحركة المرورية، بسعة أكبر، وسلاسة لمرتادي الطرق، موضحا أن هذه الشوارع محورية وهامة في حاضرة الدمام، وسيكون لها الأثر في الوصول من وإلى الخبر، عن طريق شارع الملك فيصل، والأحياء المجاورة.
لوحات إرشادية
ونوه الصفيان بأن العمل جار خلال هذه الأيام على استكمال وسائل السلامة واللوحات الإرشادية، وأعمال الدهانات، مبينا أن هذه التحديثات على التقاطعات والتطوير المستمر هو ضمن الخطط والجهود التي تقوم بها أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
جهود مبذولة
وأشار إلى أنه لدى أمانة المنطقة عدد من المشاريع التي تنفذ والتي بدورها سترفع من مستوى الخدمات، ما سيكون لها بالغ الأثر في الحركة المرورية، وكذلك سلامة الطرق، وتنفيذ الأعمال على الطرق، مثمنا الجهود المبذولة من كافة القطاعات والجهات التي أسهمت في تسريع وتيرة العمل والمشاركة الفاعلة في مشروع التطوير.