DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهدى يخشى الجيل

الهدى يخشى الجيل
الهدى يخشى الجيل
مباريات الأولى ستشهد تنافسا شرسا
الهدى يخشى الجيل
مباريات الأولى ستشهد تنافسا شرسا
القادسية والخويلدية.. تحد خاص
وسط إثارة مرتقبة، ورغبة كبيرة في التواجد بين كبار كرة اليد السعودية، تنطلق مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بإقامة 4 لقاءات تلعب جميعها في تمام الساعة الـ (7:00)م.
الهدى - الجيل
في القطيف، يتطلع الهدى لاستعادة بريقه المفقود والعودة للدوري الممتاز لكرة اليد عقب غياب استمر عدة أعوام، وذلك حينما يلاقي الجيل الخصم العنيد على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية.
القادسية - الخويلدية
وفي الدمام، ستكون المواجهة التي تجمع القادسية والخويلدية، والتي تقام على صالة وزارة الرياضة بالدمام، مشتعلة في ظل رغبة كلا الفريقين برسم بداية واعدة تساهم في تواجدهما بمراكز المنافسة على البطاقات المؤهلة للدوري الممتاز.
الروضة - الهداية
وفي الأحساء، يحل الهداية ضيفا ثقيلا على الروضة، في لقاء يتوقع أن يحفل بالكثير من الإثارة والندية ويقام على صالة نادي الفتح.
هجر - الثقبة
وعلى صالة نادي هجر، لن تكون المواجهة التي تجمع ما بين هجر والثقبة أقل إثارة من سابقيها، حيث يتطلع الثقبة للتأكيد على أنه لن يكون ضيف شرف على فرق دوري الدرجة الأولى.
لقاءان مساء الجمعة
وتستكمل منافسات الجولة الأولى في الـ (2:00) من مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك بإقامة لقاءين يجمع الأول ما بين الابتسام والباطن في القطيف، ويلتقي في الثاني الجزيرة وحراء بالدمام.