DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هندرسون يفك العقدة

هندرسون يفك العقدة
هندرسون يفك العقدة
سجل جوردان هندرسون، لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي، أول هدف دولي له مع منتخب إنجلترا، في مباراته رقم 62 مع الفريق، وفي محاولة التسجيل رقم 43، ليساعد منتخب بلاده، على بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد الفوز على المنتخب الأوكراني 4 - 0، في روما.
وتعد هذه أطول مدة للاعب يسجل فيها هدفه الأول مع منتخب إنجلترا، علما بأن الرقم القياسي السابق كان في حوزة سول كامبل الذي أحرز أول هدف دولي له، في مباراته رقم 47.
ودخل هندرسون بديلا في الشوط الثاني عوضا عن ديكلان رايس، ليسجل هدف المباراة الرابع في الدقيقة 63، بعد متابعة رأسية ركلة ركنية نفذها مايسون مونت.
وأكد هندرسون أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا، يجب أن يكافأ على دروسه التكتيكية في المباريات.
وقال هندرسون: «لقد خلق جاريث تعاونًا رائعًا داخل الفريق والمجموعة، إنه يعطي اللاعبين الكبار واللاعبين الكثير من المسؤولية ليشعروا كما لو أنهم يستطيعون المساعدة ليس فقط عندما يكونون في الملعب ولكن خارج الملعب».
وأضاف: «لديه علاقة جيدة مع اللاعبين وقد خلق بيئة رائعة لنا للذهاب والعمل، ولكن أيضًا من الناحية التكتيكية، بذل هو وستيف بالإضافة إلى المدربين الآخرين الكثير من العمل في الملعب التدريبي للتأكد من أننا جاهزون بشكل صحيح لأي فريق نواجهه».
وأوضح: «نحن نتقدم ونتحسن كفريق، ما زلنا لم نحقق أي شيء حتى الآن لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على أقدامنا على الأرض والتركيز على المباراة القادمة وهذه هي الأهم، هناك مباراة كبيرة قادمة يوم الأربعاء وسيكون كل التركيز على ذلك لمحاولة الوصول إلى النهائي».