DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مواجهة مرتقبة بين العدالة والنهضة.. والحزم حذر من مفاجآت الساحل

في أفتتاح الجولة 13 من دوي الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

مواجهة مرتقبة بين العدالة والنهضة.. والحزم حذر من مفاجآت الساحل
مواجهة مرتقبة بين العدالة والنهضة.. والحزم حذر من مفاجآت الساحل
من مباريات الأولى
مواجهة مرتقبة بين العدالة والنهضة.. والحزم حذر من مفاجآت الساحل
من مباريات الأولى
تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 7 لقاءات غاية في الأهمية، قد تؤثر نتائجها على ترتيب فِرَق المقدمة.
الخليج – الجبلين
في سيهات، يحل الجبلين ضيفًا ثقيلاً على الخليج خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الخليج، وذلك في تمام الساعة
الـ (3:00)م.
ويتوقع أن تكون أحداث المواجهة مشتعلة في ظل بحث كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره، حيث يتطلع الخليج لحصد 3 نقاط تقربه بشكل أكبر من منطقة المنافسة، في الوقت الذي لا يرغب فيه الجبلين في الابتعاد أكثر عن الحزم المتصدر، بعد أن فرّط في نقطتين ثمينتين خلال الجولة الماضية.
يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 17 نقطة، فيما يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 27 نقطة.
الحزم – الساحل
وفي الرس، سيرمي الحزم بكامل ثقله تفاديًا لأي مفاجأة من قِبل ضيفه الساحل، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الـ (3:30)م.
ويبحث الحزم عن الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه، حيث يحتل الصدارة برصيد 33 نقطة، في الوقت الذي يبحث فيه الساحل عن انتصار معنوي يعزز من ثقته في الطريق نحو التقدم في سلم الترتيب العام الذي يحتل فيه المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.
الدرعية – الفيحاء
أما في الرياض، فيتوقع أن تكون الأجواء مشتعلة جدًا خلال المواجهة التي تجمع بين الدرعية والفيحاء على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد، عند تمام الساعة الـ (7:15)م.
ويرغب الدرعية في العودة لسكة الانتصارات عقب أن ابتعد عنها خلال الجولتين الماضيتين، مما أدى لتوسع الفارق بينه وبين فِرَق الصدارة، حيث بات يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة، في الوقت الذي لن يقبل الفيحاء أن يخسر المزيد من النقاط في ظل ارتفاع الفارق بينه وبين المتصدر إلى 6 نقاط، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة.
العدالة – النهضة
وفي الأحساء، لن يكون لقاء العدالة والنهضة الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة
الـ (7:00)م، أقل إثارة عن سابقيه، حيث يتطلع كلا الفريقين لخطف النقاط الـ 3 للمواجهة رغم اختلاف الطموحات.
وتلقى العدالة خسارتين متتاليتين أدتا لاتساع الفارق بينه وبين فِرَق الصدارة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما لا يزال النهضة يعاني كثيرًا ويغيب عن طعم الانتصارات منذ فترة طويلة، حتى أصبح من الفِرَق الموجودة في دائرة الخطر، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.
البكيرية – الثقبة
وفي البكيرية، يلتقي فريق البكيرية صاحب المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط، والثقبة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، على ملعب نادي البكيرية، وذلك عند تمام الساعة الـ (3:25)م.
الطائي – النجوم
وفي حائل، يتقابل الطائي صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة، والنجوم صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك عند تمام الساعة الـ (3:30)م.
أحد – الشعلة
وفي المدينة المنورة، يستضيف أحد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، نظيره الشعلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، وذلك عند تمام الساعة الـ (3:45)م، على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.