DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيحاء يواجه «أمواج الخليج» الهادرة

في ختام الجولة الـ12 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين

الفيحاء يواجه «أمواج الخليج» الهادرة
- عودة أحد في اختبار «قوة العدالة»
- (3) نقاط تشعل مواجهة نجران وجدة
- رغبة البكيرية تصطدم بصحوة الطائي
- النجوم وعرعر في صراع المؤخرة
لقاء مثير ومليء بالمتعة والتشويق سيجمع بين الفيحاء والخليج في ختام الجولة الـ12 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، حينما يلتقيان في الـ(3:20) من مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضة بالمجمعة.
ويتطلع الفيحاء لتحقيق انتصار جديد يواصل من خلاله المطاردة الشرسة للمتصدر الحزم، لكنه سيواجه اختبارًا صعبًا يتمثل في الخليج الراغب هو الآخر في إحراز الـ 3 نقاط للمواجهة، والعودة لسكة الانتصارات من أجل الاقتراب بشكل أكبر من فرق الصدارة، والعمل بكل قوة من أجل المنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الفيحاء اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز السابع برصيد 16 نقطة.
أحد ـ العدالة
وفي المدينة المنورة، يحل العدالة ضيفًا ثقيلًا على أحد، خلال المواجهة التي تجمعهما على إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(3:45)م.
ويتأمل عشاق الفريق الأحدي أن يكون الاستغناء عن المدرب التونسي جميل بلقاسم، والاستعانة بخدمات الوطني خليل المصري السلاح الذي يقود الفريق لصناعة الصحوة، والتي ستكون مهمة صعبة جدًا في ظل الرغبة الكبيرة التي يمتلكها العدالة في تحقيق الانتصار، وتعويض الخسارة التي تعرّض لها أمام الجبلين في الجولة الماضية، حرصًا منه على عدم الابتعاد أكثر عن فرق المقدمة.
ويدخل أحد المواجهة، وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، فيما يحتل العدالة المركز الرابع برصيد 22 نقطة.
نجران ـ جدة
أما في نجران، فيلتقي نجران وجدة في مواجهة مثيرة ومرتقبة، تقام على إستاد جامعة نجران، عند تمام الساعة الـ(3:35)م.
ويشعل فارق الـ3 نقاط المواجهة بين الفريقين، حيث يبحث كلّ مهما عن الانتصار والتقدم في جدول الترتيب العام، من أجل الاحتفاظ بفرصهما في المنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء.
ويدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 15 نقطة، فيما يحتل جدة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.
البكيرية ـ الطائي
وفي البكيرية، يستقبل فريق البكيرية نظيره الطائي خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي البكيرية، وذلك في تمام الساعة الـ(3:25)م.
البكيرية يحاول بكل ما يملكه من إمكانيات صناعة عنفوانه المفقود من خلال انتصار معنوي على ضيفه الطائي، الذي يرغب في مواصلة الصحوة الكبيرة التي يعيشها، وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب العام، والابتعاد عن مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.
ويدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الطائي المركز العاشر برصيد 14 نقطة.
النجوم ـ عرعر
وفي الأحساء، يتقابل النجوم وعرعر في صراع المؤخرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(5:35)م، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصار يرسم لهما بداية الهروب من مؤخرة الترتيب العام.
ويدخل النجوم اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فيما يحتل عرعر المركز التاسع عشر بنفس الرصيد من النقاط.