DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«الديرما رولر» وسيلة آمنة لنضارة البشرة

«الديرما رولر» وسيلة آمنة لنضارة البشرة
«الديرما رولر» وسيلة آمنة لنضارة البشرة
«الديرما رولر» من أحدث طرق العناية بالبشرة (اليوم)
«الديرما رولر» وسيلة آمنة لنضارة البشرة
«الديرما رولر» من أحدث طرق العناية بالبشرة (اليوم)
سوف تظل العناية بالبشرة والحصول على تألقها ونضارتها تحظى باهتمام كبير جدا من قبل كل امرأة، وستبحث النساء باستمرار عن الطرق والوسائل الطبية والطبيعية؛ لكي تتمتع ببشرة شابة ونضرة خالية من التجاعيد والعيوب.
ومن أحدث الطرق العلاجية الحديثة في عالم طب التجميل والعناية بالبشرة تقنية «الديرما رولر»، التي تُستخدم في مراكز وعيادات التجميل حديثا على يد خبراء تجميل، وأوضحت خبيرة التجميل وأخصائية الجلدية لين العابس أن «الديرما رولر» من التقنيات الطبية الحديثة، التي تستخدم كأداة تجميلية لعلاج مشاكل البشرة، حيث تُحفز مادة الكولاجين الموجودة فيها، والتي تساعد في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، باعتبارها المكون الأساسي لأنسجتها، مؤكدة أنها وسيلة آمنة وبسيطة وفعالة تتناسب مع كل أنواع البشرة.
وبيَّنت أنه يتم استخدام «الديرما رولر» عن طريق اختراق الإبر لسطح جلد البشرة، وإحداث بعض الثقوب الصغيرة، وتعمل هذه الثقوب على تحسين إنتاج الكولاجين والإيلاستين داخل طبقات جلد البشرة، ويقوم المخ بإعطاء إشارات لتحفيز الكولاجين وإصلاح خلايا البشرة، ما يؤدي لظهور طبقة جديدة من البشرة أكثر شبابا وإشراقا.
وأضافت إنه بعد الانتهاء من استخدام إبر «الديرما رولر» يجب وضع كريم مرطب يتناسب مع نوع البشرة، حتى لا يسبب تهيجا للجلد، كما يُفضل استخدام أمبولات فيتامين «سي» بعدها.
وأوضحت أن هناك بعض الحالات، التي يجب أن تمتنع فيها المرأة عن استخدام إبر «الديرما رولر»، خاصة عندما تخضع لعلاج إزالة الشعر بالليزر، فلا بد أن تبتعد عن استخدام «الديرما رولر»؛ حتى لا تحدث مشاكل في الجلد، كما لا بد من عدم استخدام «الديرما رولر» على البشرة إذا كانت مصابة بأي مرض جلدي مثل «الإكزيما»، ولا تستخدم أيضا على بشرة بها بثور نشطة، فهو يعالج آثارها فقط ولا يعالج البثور نفسها.
وأضافت: توجد العديد من الفوائد الصحية والجمالية لتقنية «الديرما رولر على البشرة»، التي من أهمها: أنها تقوم بتعويض فقدان مادة الكولاجين على البشرة مع تقدم السن، فهي تعمل على منح البشرة الحيوية والنضارة والشباب، لأنها تخفي تجاعيد البشرة، وتمحي الخطوط العريضة المتكونة حول العيون ومنطقة الفم، فضلا عن دورها في معالجة الندوب وآثار البثور السوداء على البشرة، وتعالج مشاكل الكلف وآثار أشعة الشمس الضارة على البشرة.