DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

زيدان يقلل من الخلاف المزعوم بين بنزيمة وفينيسيوس

زيدان يقلل من الخلاف المزعوم بين بنزيمة وفينيسيوس
زيدان يقلل من الخلاف المزعوم بين بنزيمة وفينيسيوس
بنزيمة وفينيسيوس
زيدان يقلل من الخلاف المزعوم بين بنزيمة وفينيسيوس
بنزيمة وفينيسيوس
نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اليوم الجمعة، وجود أي مشكلة بين ثنائي الهجوم كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.
وانتقد بنزيمة، فينيسيوس دون أن يدرك أن الكاميرات التقطت حديثه مع فيرلان ميندي، إلا أن الثنائي سيأمل في توحيد الصف عندما يلتقي ريال مدريد مع ويسكا في دوري الدرجة الأولى الإسباني غدًا السبت.
وطالب بنزيمة، زميله ميندي، بين شوطي مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ التي انتهت بالتعادل 2-2ـ بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، بعد التمرير لفينيسيوس، قائلاً: "لا تمرر له، إنه يلعب ضدنا".
ولم يرد بنزيمة على هذا المقطع لكنه أعاد نشر تغريدة على تويتر لوكيل أعماله السابق كريم الجزيري ينتقد فيها برنامج تيليفوت ويصفه بأنه "يبحث بطريقة غير شريفة عن الإثارة".
ويلعب ميندي وفينيسيوس جهة اليسار لكن المدافع لم يتعاون جيدًا مع الجناح البرازيلي بعد حديث بنزيمة ومرر له الكرة ثلاث مرات فقط في الشوط الثاني.
وتأخر ريال مدريد بعدها 2-صفر لكنه تعادل في النهاية بفضل هدفي بنزيمة وكاسيميرو في الأنفاس الأخيرة رغم أن النتيجة أخفت بالكاد أداءً باهتًا آخر بعد أن بدأ الفريق يستعيد عافيته بفوز كبير 3-1 مطلع الأسبوع على برشلونة.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي، إن فينيسيوس وبنزيمة أنهيا أي مشاعر سلبية بينهما خلال التدريبات أمس الخميس.
وسيفتقد ريال جهود مدافعيه داني كارفاخال وناتشو فرنانديز وألفارو أودريوزولا في مواجهة ويسكا كما يغيب لاعب الوسط مارتن أوديجارد.
ومن بين أسباب تذبذب مستوى ريال مدريد هذا الموسم تراجع أداء مهاجميه، إذ سجل بنزيمة مرتين فقط هذا الموسم.
وسجل فينيسيوس خمسة أهداف فقط الموسم الماضي ورغم التوقعات بأنه سيتفوق على هذا الرقم في الموسم الحالي، حيث سجل بالفعل ثلاثة أهداف حتى الآن، فانه يتوتر كثيرًا في منطقة الجزاء.
ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخرا بنقطة واحدة عن ريال سوسيداد المتصدر والذي يحل ضيفًا على سيلتا فيجو يوم الأحد.
ويحتل برشلونة المركز 12 لكنه استعاد ثقته بنفسه بعد الهزيمة في مباراة قمة إسبانيا بالفوز على يوفنتوس، بهدفين دون رد، يوم الأربعاء بعد أداء وصفه المدرب رونالد كومان بأنه الأفضل لبرشلونة هذا الموسم.
وسيلعب برشلونة مع مضيفه ألافيس، بينما يلعب أتليتيكو مدريد، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في المسابقة، في ضيافة أوساسونا.