DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وزير الصناعة يزور مصنع المعجل لأكياس التعبئة في الجبيل الصناعية

وزير الصناعة يزور مصنع المعجل لأكياس التعبئة في الجبيل الصناعية
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
زار وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف، مصنع المعجل لأكياس التعبئة في مدينة الجبيل الصناعية، وكان في استقباله مؤسس المصنع وممثل الملاك محمد المعجل، والرئيس التنفيذي لمجموعة المعجل القابضة ناصر الهاجري، وعدد من قيادات المصنع.
وتجول الوزير في المصنع، وتفقد خلالها سير العمل وحجم الإنتاج واختلافه ما بين أكياس صغيرة وكبيرة، واستمع إلى شرح تفصيلي من الرئيس التنفيذي عن تاريخ المصنع، الذي أنشئ عام 1981 ويعتبر من أقدم مصانع الصناعات البلاستيكية في مدينة الجبيل الصناعية ويلبي تنامي الطلب المتزايد في السوق لأكياس البولي بروبيلين المنسوجة، حيث يقوم المصنع بإنتاج أكياس الدقيق والسكر والأعلاف، وكذلك أكياس تخدم النشاط الغذائي وشركات البتروكيماويات كشركتي سابك ومعادن.
واطلع الوزير على القدرة التشغيلية للمصنع من خلال جولة داخل أرجاء المصنع، وزار القسم النسائي وشاهد أعمال الفتيات في خياطة أكياس البلاستيك لزيادة متانتها، فيما أبدى الوزير سعادته بما شاهده من تطور أعمال المصنع.
وفي ختام الزيارة، قدم محمد المعجل درعًا تذكارية للوزير، فيما وجه له الشكر على زيارته، وعلى دعم الوزارة اللامحدود للقطاع الصناعي بشكل عام في المملكة بما يخدم العملية التنموية.
رافق الوزير في جولته أسامة الزامل نائب وزير الصناعة، وعدد من قيادات الوزارة والهيئة الملكية للجبيل الصناعية.