DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تعليم القطيف يحتفي بختام العام الدراسي

تعليم القطيف يحتفي بختام العام الدراسي
نظم مكتب تعليم محافظة القطيف أمس، حفله الختامي للعام الدراسي (1439 ـ 1440هـ)، بحضور مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، وعدد كبير من مسؤولي ومنسوبي التعليم بالمحافظة. ونوه مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط خلال الحفل، بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الدراسي، والتي تصب في خدمة الوطن، مشيرا إلى إنجازات ومراكز تفوق قطاع القطيف المحلية والوطنية والدولية، التي بلغت 286 إنجازا، متخطية رقم 226 المسجل في العام الدراسي المنصرم بنسبة 27%، منوها بالبرامج والأنشطة المنفذة، التي سعت إلى تحقيق رؤية المملكة 2030. ولفت إلى المسؤوليات، التي تحملها المكتب، مشيرا إلى وجود 305 مدارس، يتوزع فيها 100 ألف من الطلبة، وفريق إشرافي مكون من 165 مشرفا ومشرفة، مقدما شكره للقيادة الرشيدة -حفظها الله-، على دعمها اللا محدود لقطاع التعليم.
من جانبه، نوه المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، خلال الحفل، بالإنجازات والجوائز التي حققها أبناء محافظة القطيف، وأن هذه النجاحات يقف خلفها فريق عمل رائع ومتجانس، داعيا للجميع التوفيق والسداد.
وفي ختام الحفل، تم تكريم المساعدين والمشرفين التربويين بالمكتب، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية، وأعضاء لجنتي المناسبات التعليمية والعلاقات العامة، والإعلام والتوثيق، والمساعد للشؤون المدرسية، ومدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف.