DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تعاقدات الاتفاق والقادسية.. التقاء الخبرة بالشباب

تعاقدات الاتفاق والقادسية.. التقاء الخبرة بالشباب
تتسابق الأندية على حسم التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين، من خلال دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، وتقديم اللاعبين المميزين الى كل ناد على حدة، ومن بينها فريقا القادسية والاتفاق اللذان يلعبان في الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، وضمان تواجد أفضل اللاعبين الذين تم الاعلان عنهم، فيما لم يعلن بعد عن الصفقات المتبقية منهم في انتظار الحصول على أفضل اللاعبين خلال هذه الفترة من التعاقدات.
الاتفاق وصفقات مميزة
نادي الاتفاق بقيادة المدرب ليوناردو راموس (الأورغواي) يحاول احداث نقلة كبيرة في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتواجد ثلاثة من اللاعبين يتقدمهم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف (مهاجم) صاحب الـ 27 عاما يلعب بخبرته الدولية والتي ستمكنه من استفادة الاتفاق منه بشكل كبير.
أما الصفقة الثانية فهي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني كريستيان غوانكا صانع اللعب، والذي يبلغ من العمر 25 عاما، والمعار من نادي كولون الأرجنتيني، والذي تعقد عليه الآمال الكبيرة في تنظيم وسط الفريق في المباريات المقبلة ، اضافة الى الحارس الجزائري مبولحي بخبرته الدولية والمصري حسين السيد ذو العطاء الكبير.
فيما تواجد اللاعب السلوفاكي فيليب كيش صاحب الـ 27 عاما والذي يتم تأهيله بعد عملية الرباط الصليبي للعودة من جديد لخدمة الفريق والاستفادة من خبرته.
نادي الاتفاق يحرص على تواجد اللاعبين ذوي الاعمار ممن لا يتجاوزون الثلاثين عاما من أجل ترجمة جهودهم مع الاتفاق والطموح بالمنافسة والعودة من جديد الى اتفاق زمان صاحب الألقاب المحلية والخارجية.
القادسية مزج الخبرة بالشباب
أما نادي القادسية فقد حرص على الابقاء على البرازيلي التون خوزيه (32 عاما) لاعب الوسط والذي أحدث نقلة نوعية في وسط القادسية خلال الموسم الماضي، والطموح في أن يكون للاعب كلمة قوية من أجل تواجد الفريق في مراكز أفضل.
واللاعب الثاني هو البرازيلي بيسمارك هداف الفريق المميز والذي يبلغ من العمر 24 عاما، وتواجد اللاعبين البرازيليين دليل على اقتناع الادارة القدساوية بأن لهم بصمة قوية داخل المستطيل الأخضر وتأكيد جدارتهم بلبس الشعار القدساوي.
ادارة النادي أعلنت التعاقد مع البرازيلي الآخر ياقو سانتوس 23 عاما لاعب خط وسط أتلتيكو منيرو البرازيلي والذي تأكد تألقه قبل التعاقد معه، وجعله أحد الأوراق الرابحة للفريق في الموسم الجديد، الى جانب اللاعب الايفواري هيرفي غابي (33 عاما) لاعب الوسط والذي تعقد عليه الامال ليقول كلمته بخبرته.