DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الرئيس الفلسطيني: دور المملكة محوري ومهم في محاربة الإرهاب

الرئيس الفلسطيني: دور المملكة محوري ومهم في محاربة الإرهاب
أثنى الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، على دور المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في محاربة الإرهاب والتطرف على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مؤكداً أن هذا الدور الذي تقوم به المملكة كبير ومهم ومحوري.
وأشار "عباس"، في تصريح من مقر إقامته بقصر الخليج بالدمام، أمس، إلى أهمية القمة العربية التاسعة والعشرين التي تستضيفها المملكة، لأنها تأتي في وقت تتعرض القضية الفلسطينية والقدس خاصة لهجمة شرسة، ومؤامرات لتصفيتها.
وأكد أن السلطة الفلسطينية لديها ثقة كبيرة بأن هذه القمة ستؤكد وقوف الأمة العربية إلى جانب الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة، وتدعم نضاله المشروع لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأوضح "عباس"، أن القدس اليوم بحاجة إلى دعم عربي بالوسائل كافة، من أجل دعم صمود أهلها وتثبيتهم على أرضهم للدفاع عن القدس ومقدساتها، متوقعا دعما من القمة العربية غير محدود، لرؤية الفلسطينيين لتحقيق السلام، التي قدمت في مجلس الأمن الدولي، بخصوص دعم حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة وتشكيل آلية دولية لرعاية عملية السلام متعددة الأطراف.