عاجل

شكرًا لمعاليه

شكرًا لمعاليه

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
الله.. في ناس تشعر أنهم مرضى نفسيا، فبرغم مما يقدمه معالي المستشار تركي آل الشيخ للرياضة بصفة عامة ولأنديتهم بصفة خاصة، إلا أنهم لا يعطون الرجل حقه ويشكرونه على ما يقدمه لأنديتهم.

الحقيقة أن معاليه لم يقصر لا مع الأفراد ولا مع الأندية ولا مع الألعاب المختلفة، وأصبحنا نلاحظ بشكل كبير ما يقدمه لمن يحقق إنجازا باسم الوطن في جميع الألعاب، وأصبح هناك تحفيز كبير جدا بالنسبة لجميع الألعاب، وهذا واضح حتى على المستوى الإعلامي، فالاهتمام أصبح أكبر.


معالي المستشار يرسم ملامح جديدة للرياضة السعودية اتضحت في كثير من البطولات، ففي كرة القدم مثلا سيكون التنافس بالموسم القادم على أشده بين الفرق الستة عشر بدوري المحترفين؛ بسبب العدد الكبير للاعبين الأجانب، وفِي دوري سمو ولي العهد سيكون التغير كبيرًا جدًا فنيًا وإعلاميًا وماليًا.

وقد شاهدنا في الفترة الأخيرة البطولات الجديدة لجميع فئات المجتمع، وكانت بطولة البلوت خير دليل والكم الكبير المشارك فيها.

لا اعتقد ان معالي المستشار تركي آل الشيخ بحاجة إلى أن نشيد بما يقدمه، ولكننا من باب الشكر لله ثم لما يقدمه وانصاف له كان من المهم أن اكتب ما كتبت.

بل ان الأجمل البساطة التي يتمتع بها، وما نشاهده من فيديوهات تبث من بعض النجوم وحضوره بالمدرجات وفِي مداخلاته عبر البرامج أكبر دليل.

من المهم جدا ألا ينخدع الشارع الرياضي من محاولات أعداء الوطن من خلال بث سمومهم وتشويش الأفكار وتحويل كل عمل جميل إلى انه غير جميل.

بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ تم تجديد عقود بعض نجوم فريقي الهلال والنصر، فمن الهلال عطيف وياسر الشهراني ونواف العابد، ومن النصر الجبرين والسهلاوي والشهري مع تسليمهم مستحقاتهم السابقة وحل مشكلة السومة.

معالي المستشار شكرًا قليلة في مقابل ما قدمت وما سوف تقدمه لرياضة الوطن وللرياضيين، فأنت لم ولن تنسى كل من خدم وبادر وشجع ووقف مع الوطن.

فرط الأهلي في استغلال مرحلة عدم التوازن الهلالية ولم يستطع أن يحقق الانتصار، فالتعادل كان في صالح الهلال الذي تنفس الصعداء بهذا التعادل وأصبح هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري ولن يفرط الهلال بالدوري مهما حاول الفتح.

تميز الهلال بالدور الأول، وتميز الأهلي بالدور الثاني، واعتقد من العدالة ان تذهب البطولة لأي منهما ففي النهاية البطل واحد فقط.

مبروك مقدمًا للبطل أيا كان منهما، فالهلال والأهلي صراع حتى الجولة الأخيرة شيء جميل، والأجمل سيكون الصراع الأكبر بالموسم القادم بإذن الله.

سبحان

ha13aldubaki@hotmail.com
المزيد من المقالات
x