DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لمسة وفاء.. "تعليم الشرقية" ينظم حفل معايدة لأسر الشهداء

لمسة وفاء.. "تعليم الشرقية" ينظم حفل معايدة لأسر الشهداء
لمسة وفاء..
احتفاء تعليم الشرقية بأسر الشهداء - اليوم
لمسة وفاء..
احتفاء تعليم الشرقية بأسر الشهداء - اليوم
أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، تسخير كل الإمكانيات لرعاية أبناء وبنات شهداء الواجب.
وأضاف: يأتي هذا الأمر من منطلق إيماننا بالدور العظيم الذي قام به جنودنا البواسل في حماية العقيدة والذود عن الوطن، فضلاً عن الدور الرئيس في تربية النشىء ورعاية السلوك.

حفل المعايدة السنوي لأسر الشهداء

جاء ذلك خلال مشاركة مدير التعليم الدكتور سامي العتيبي، ومساعديه وعدد من القيادات التعليمية صباح اليوم «109» من أبناء وبنات شهداء الواجب وأسرهم في حفل المعايدة السنوي والمهرجان المصاحب الذي نظمته إدارة أداء التعليم ممثلة في ”قسم التوجيه الطلابي“ بقاعة مسرح مبنى الإدارة الرئيسي بالدمام.
ووجه مدير التعليم رسالة لأبنائه وبناته أبناء شهداء الواجب، داعياً إياهم بأن يستمروا على نهج آبائهم في الوفاء لهذا الوطن وأن يسعوا للتفوق والتميز واكتساب المعارف والمهارات اللازمة واستثمار الفرص المتاحة ووضع خطط واضحة للمستقبل.
كما قدم تحية تقدير واحترام لكل أم قامت بدروها الرائد وقدمت رسالة تربوية قيمة للمجتمع، مفادها أن الأم عماد الأسرة وقوة أبنائها في مواجهة التحديات في قوتها وعزيمتها.

احتفاء تعليم الشرقية بأسر الشهداء

وشدد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية الدكتور محمد الغامدي، على تشرف تعليم المنطقة بأن يكون إحدى الجهات الراعية لأبناء شهداء الواجب.
ولفت إلى التشارك مع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية المختلفة في هذا العمل الإنساني النبيل، معلقا: من هذا المقام فإننا نشيد ونفخر بهذه الفئة التي قدمت أرواحها الزكية فداء للوطن وما هذه اللقاءات إلا تكريم لأبناء هؤلاء الأبطال.
وأشار المتحدث الرسمي، إلى تنظيم مهرجان مصاحب لحفل المعايدة تضمن حزمة من الأركان والفعاليات التي أسعدت أبناء وبنات شهداء الواجب وأسرهم، وأضاف وفي نهاية الحفل كرم مدير التعليم أبناء وبنات شهداء الواجب وأسرهم.