DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

9 ميداليات سعودية في ختام منافسات التايكوندو بالدورة الخليجية

رفعت الرصيد السعودي إلى 18 ميدالية

9 ميداليات سعودية في ختام منافسات التايكوندو بالدورة الخليجية
رفع المنتخب السعودي للتايكوندو، حصيلة المملكة من الميداليات المتنوعة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، إلى 18 ميدالية (7 ذهبيات، 5 فضيات، 6 برونزيات)؛ بعد ان حقق لاعبوه 9 ميداليات (4 ذهبيات، 1 فضية، 4 برونزيات) في اليوم الختامي والأخير لمنافسات التايكوندو اليوم الأربعاء في مدينة الفجيرة الإماراتية.
وجاءت ذهبيات اليوم، عبر أحمد بن قاسم إثر فوزه بذهبية وزن 68 كجم، ولاتين مثنى بانتزاعها ذهبية وزن 55 كجم، وعبدالله المشرف بفوزه بذهبية 45 كجم، وعيسى مجرشي بتحقيقه ذهبية 59 كجم.
وحقق أحمد الحسن، الميدالية الفضية لمنافسات وزن 78 كجم، في حين حصل زملاءه، عبدالرحمن الشهراني على برونزية وزن 48 كجم، وراكان آل سلمه على برونزية 51 كجم، وإبراهيم آل هادي على برونزية 55 كجم، وأنس آل قرنوس على برونزية 73 كجم.

القوى البارالمبية تدشن مشاركتها غداً الخميس


يدشن المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية، مشاركته بالدورة الخليجية، عند الساعة العاشرة من صباح غداً الخميس في نادي ضباط شرطة دبي.
ويشارك اخضر القوى البارالمبية، بالرامي فهد التركي (T55 – حركي) في مسابقات رمي الجلة، وقذف القرص، ورمي الرمح، والعداء البراء القرني (T54 – كراسي متحركة) في سباقات 100م و 400م و 1500م.

الجوجيتسو ينهي استعداداته لمنافسات الغد


أنهى لاعبي المنتخب السعودي للجوجيتسو، استعداداتهم للمشاركة في الدورة بداية من العاشرة من صباح غداً الخميس في صالة مبادلة ارينا بأبو ظبي.
ويمثل اخضر الجوجيتسو 6 لاعبين، وهم: الياس بانجر 61.7 كجم، وعبدالرحمن حناوي 68.7 كجم، وعبدالله ندا 76.5 كجم، وعبدالرحمن فقيه 68.7 كجم ، وحسان ندا 51.1 كجم، وخالد حباب 47.3 كجم.

الشطرنج والريشة يصلان دبي


وصلت بعثتا المنتخبين السعودي للشطرنج والريشة الطائرة، إلى الامارات، مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمشاركتهما في الدورة الخليجية بعد غداً الجمعة.
وتضم بعثة الريشة الطائرة، اللاعبان فهد المالكي ويزن صائغ، والبتول المطيري وصبا الحارثي.
فيما ضمت قائمة الشطرنج اللاعب مشعل بن دعاس.

تأجيل منافسات أم الألعاب .. وافتتاح المركز الإعلامي


أعلنت اللجنة المنظمة للدورة، تأجيل منافسات ألعاب القوى الأولمبية، التي كانت مقررة اليوم الأربعاء، إلى موعد آخر يحدد لاحقاً.
ويأتي تأجيل منافسات أم الألعاب، بسبب الآثار التي تشهدها أماكن تدريب ومنافسات أم الألعاب، بسبب غزارة أمطار أمس الثلاثاء.
وعلى صعيد آخر، قررت اللجنة المنظمة، افتتاح المركز الإعلامي المصاحب للدورة، عند الخامسة من مساء غداً الخميس في فندق "ماريوت ماركيز" بدبي، وهي التي اجلّت افتتاحه المقرر يوم أمس بسبب حالة الطقس المطرية.