DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيلم الكوميدي "شباب البومب" يشهد إقبالًا كبيرًا

الفيلم الكوميدي "شباب البومب" يشهد إقبالًا كبيرًا
الفيلم الكوميدي
الفيلم السعودي شباب البومب
الفيلم الكوميدي
الفيلم السعودي شباب البومب
شهد الفيلم السعودي الجديد "شباب البومب" الذي بدأ عرضه في أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض السينمائي في المملكة، إقبالًا كبيرًا، حيث تفاعل الجمهور مع الفيلم الكوميدي الذي طال انتظاره.
يُعرض أيضًا الفيلم السعودي في عدة دول في منطقة الخليج والعالم العربي، بما في ذلك: الإمارات، البحرين، عُمان، الكويت، مصر، والعراق في الـ 25 من إبريل الحالي.

فيلم "شباب البومب" بطولة فيصل العيسى وعبدالعزيز برناوي ومحمد الدوسري وسليمان المقيطيب وعبدالعزيز الفريحي في فيلم شباب البومب 2024 حول عامر يخرج مع أصدقاؤه في رحلة برية ويتاجدل مع اصدقائة لينعزل عنهم وحيداً قليلاً بعض الوقت ولكن يتقابل مع ضب صحراوي يأخذه في رحلة مثيرة.

تحضيرات الفيلم


ينتمي فيلم "شباب البومب" إلى فئة الأفلام الكوميدية الاجتماعية الشبابية، وقد استغرقت عملية الإعداد والتحضير له وقتًا طويلاً في مراحل الكتابة والتحضير قبل الدخول في عملية التنفيذ.
تم تصوير الفيلم في الرياض وسط أجواء كوميدية خالصة، بينما تمت عملية التنفيذ النهائية والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك.

نقلة نوعية


تم عرض الفيلم في الأردن حيث لاقى إقبالًا واسعًا من الجمهور بمختلف فئاته وأعماره، ويُعد هذا الإقبال تفاعل مع الإنتاج السينمائي السعودي، إذ حققت المملكة نقلة نوعية في صناعة السينما وعززت مكانتها كجزء من الثقافة السينمائية العربية، وتشكل دعمًا للمواهب والمبادرات الفنية في المملكة وخارجها.
يُعد فيلم "شباب البومب" بمثابة عودة مُنتظرة لأبطاله إلى الساحة الفنية، ولكن هذه المرة على الشاشة الكبيرة بعد نجاح النسخة التلفزيونية التي استمرت لمدة 12 موسمًا بقيادة الفنان فيصل العيسى، كما يعد هذا الفيلم السعودي الأول الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، مما يعزز مكانة السينما السعودية في المنطقة.