DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"القطيف المركزي".. تمديد الزيارة 12 ساعة يبهج المرضى في العيد

"القطيف المركزي".. تمديد الزيارة 12 ساعة يبهج المرضى في العيد
عبر المرضى بمستشفى القطيف المركزي عن سعادتهم وارتياحهم في فترة عيد الفطر المبارك، لتمديد فترة الزيادة ووقتها الذي امتد 12 ساعة، ما أعطى فرصة أطول لتواصل الأهل والأحباب طيلة أوقات العيد.
وقال علي أيمن المير، أقيم في مستشفى القطيف المركزي في أيام عيد الفطر، منوما لليوم الثالث على التوالي، وأشكر القائمين على المستشفى لأنهم جعلوا الزيارة من 9 صباحا حتى 9 مساء، فلم نشعر بأي فرق، لأن الأهل معنا، فلم نشعر بالغربة، فكنت بين أهلي وبين أصحابي وناسي، وأشكر جميع الطاقم الطبي الذين يشرفون على علاجي.

مستشفى القطيف المركزي

وقال المنوم حسن مهدي آل درويش: أنا في المستشفى منذ فترة، ولم يقصر الطاقم الطبي معنا، أعطوني ما أحتاج من مغذي ومن أشعة ولم يكن هناك أي قصور، والأهل زارونا فلم نشعر بأننا فقدنا العيد.

وبين المنوم فيصل مهدي العكش: أثني على المستشفى والطاقم الطبي، فهم قاموا بواجبهم على أكمل وجه، فلم يقصروا علينا بشيء، سواء كان ذلك من الممرضين أو الطبيب المعالج، ونحن اليوم في فترة العيد، والأهل معنا لحظة بلحظة.

ولفت المنوم حسين أحمد آل طالب: أنا منوم في المستشفى ومنذ فترة، وقد كنت في العناية وبعد 12 يوما نقلت إلى التنويم العادي لمتابعة العلاج، وخضعت لعمليتين في الساق، ولا زلت أتابع العلاج، والأمور كلها طيبة.
تابع: تمنيت أن أكون وسط عيالي في المنزل، ولكن أمر الله منع ذلك، ولم أشعر بأي غربة، عيالي معي في المستشفى ولم يتغير شيء.