DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وقف الأبطال ومسرحية هدى حسين.. توابع أزمة "زوجة واحدة لا تكفي"

وقف الأبطال ومسرحية هدى حسين.. توابع أزمة "زوجة واحدة لا تكفي"
وقف الأبطال ومسرحية هدى حسين.. توابع أزمة
مشهد من مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"- اليوم
وقف الأبطال ومسرحية هدى حسين.. توابع أزمة
مشهد من مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"- اليوم
لم تتوقف أزمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، عند محطة منع عرضه داخل الكويت، إنما كان لها توابع جديدة، طالت أبطال العمل، وأكثرهم تضررًا الفنانة هدى حسين.
وعلقت الفنانة الكويتية هدى حسين، في تصريحات صحفية، على الانتقادات الكبيرة التي يواجهها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، قائلة إن القضايا التي يطرحها العمل منتشرة في المجتمع.
وأكدت "حسين" أن القضايا والملفات التي يناقشها المسلسل موجودة بالفعل في مدارسنا، قائلة: "أنا عندي علم فيها، وبعض الملفات الناس المختصة رووا لي حكاياتهم، ليس فقط في الخليج وإنما في الوطن العربي".
وتابعت بأن هذه القضايا موجودة بشكل مكثف وكبير في الأونة الأخيرة بالمدارس الخليجية والعربية وأيضًا العالمية.
مشهد من مسلسل

انتقادات زوجة واحدة لا تكفي

وأوضحت الفنانة الكويتية أن العمل يسلط الضوء على قضايا مثل المخدرات، والتحرش، الانتحار وأسبابه، التنمر، والزواج والطلاق في البيوت وتأثيره النفسي على الطلبة داخل المدرسة بين الأولاد والبنات.
وتعرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" لانتقادات حادة من قبل جمهوره في الكويت والخليج، واعتبر البعض أنه لا يراعي العادات والتقاليد الاجتماعية في البلاد.
وجاءت توابع الانتقادات وخمية، إذ أعلنت وزارة الاعلام الكويتية إحالة أبطال المسلسل، إلى النيابة العامة، بتهمة "الاساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي".
مسلسل

تحرك جديد من الإعلام الكويتية

وأكد الوكيل المساعِد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في وزارة الإعلام الكويتية لافي السبيعي، أنه جرى "وقف كل من شارك في أيّ عمل فني يُسيء الى المجتمع الكويتي ومنعه من المشاركة في أيّ أعمال فنية تصوّر داخل الكويت أو أعمال مسرحية تُعرض في الكويت".
وساهمت هذه التطورات في إلغاء العرض المسرحي "في زين الزمان" الذي تشارك فيه الفنانة هدى حسين وعدد ممن تمت إحالتهم الى النيابة العامة على خلفية المسلسل.
وقدمت الشركة المنتجة اعتذارها عن عرض المسرحية، وقالت في بيان: "نتقدّم إلى جمهورنا العزيز بشديد الأسف والاعتذار عن إلغاء العرض المسرحي (في زين الزمان) التزامًا واحترامًا منا بتعليمات الجهات المختصة".

وقف عرض مسرحية هدى حسين

وأوضحت الشركة أن اللجنة المختصة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب لم توافق على السماح بعرض المسرحية وتقديمها للجمهور، نظرًا لإحالة كاتبة المسرحية ومجموعة من الفنانين إلى النيابة العامة.
مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يروي قصة أسرة رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاثة والذين يعيشون حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رب الأسرة لم يكن أحد يتوقعها.
العمل من إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، وسحر حسين، وماجد المصري، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج.