DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دعما لمبادرة "السعودية الخضراء".. غرس 100 شتلة بالقطيف

دعما لمبادرة "السعودية الخضراء".. غرس 100 شتلة بالقطيف
تفعيلاً لمبادرة السعودية الخضراء دشن عميد الكلية التقنية بالقطيف مشاري القحطاني، برامج وفعاليات مبادرة أندية السعودية الخضراء في نسختها الثانية، بحضور وكيل الكلية للتدريب محمد آل انصيف، ووكيل شؤون المتدربين راشد الزهراني، ومشاركة رئيس وحدة النشاط جواد آل محيسن، وعددٍ من مدربي ومتدربي الكلية والفريق التطوعي.
ودشن القحطاني، انطلاق نادي السعودية الخضراء بالكلية التقنية بالقطيف في نسخته الثانية، وشهدت الانطلاقة غرس 100 شتلة وزراعتها داخل الكلية وحول أسوارها لزيادة الرقعة الخضراء وتحسين البيئة المحيطة، وكذلك تم توزيع عدد من الشتلات داخل المكاتب.
دعما لمبادرة

أندية السعودية الخضراء

وتأتي مبادرة أندية السعودية الخضراء ضمن مبادرة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للسعودية الخضراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وموافقة مجلس الوزراء بتحديد يوم الـ27 من شهر مارس من كل عام «يوماُ رسمياً لمبادرة السعودية الخضراء».
دعما لمبادرة

وبين القحطاني، أن مبادرة النادي تهدف إلى رفع نسبة وعي منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمبادرة السعودية الخضراء، والإسهام في تحقيق مستهدفاتها والمشاركة الفاعلة من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات وورش العمل، وتفعيل الفرق التطوعية البيئية وإبراز دور المملكة في مكافحة التصحر والتغير المناخي من خلال زيادة الغطاء النباتي وكذلك الابتكار في المساهمات البيئية التقنية.