DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"لا وقت للحب".. ماجد المهندس يفتح قلبه ويكشف بعض من أسراره

"لا وقت للحب".. ماجد المهندس يفتح قلبه ويكشف بعض من أسراره
ماجد المهندس يفتح قلبه ويكشف بعض من أسراره
ماجد المهندس يفتح قلبه ويكشف بعض من أسراره
تحدث الفنان ماجد المهندس الكثير من التفاصيل عن حياته الشخصية والفنية خلال مشاركته في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية "إم بي سي"، مساء أمس الاثنين.
وقال المهندس إنه يعتبر نفسه شخصاً خجولاً ولا يفضل التواجد في الأماكن العامة، كما أنه ليس من عشاق الظهور في وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه يحرص دائمًا الحفاظ على خصوصيته.
وأضاف أنه يقضي الكثير من وقته مع عائلته وأصدقائه دون الحاجة للخروج إلى الأماكن العامة كالمطاعم أو السينما.

لا وقت للحب


وأكد المهندس أنه لم يخصص الكثير من الوقت للبحث عن الحب في حياته، ويرجع ذلك لتفرغه لمسيرته الفنية، وعن تجربة انفصاله عن زوجته أوضح أنه أصبح أكثر حرصاً على اختيار شريكة جديدة تتناسب معه.
وقال المهندس أيضًا أنه تعرض للتنمر في بداية مسيرته الفنية، مؤكداً أن الأمر استمر حتى خلال مسيرته الفنية.
وأضاف أن أصدقاء المدرسة كانوا يطلبون منه عدم الغناء، لبشاعة صوته، وفق زعمهم، حتى إن إذاعات كثيرة رفضت استقبال أوراق تقديمه بحجة عدم الكفاءة.
ماجد المهندس

ماجد المهندس والتنمر


وقال: "هناك كثيرون لم يعجبهم صوتي وأنا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا أنسى وأنا في المدرسة كنت أغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت ببرامج الإذاعة والتلفزيون وتم رفضي".
أوضح أن كبار الملحنين استهزأوا بصوته، كما رفض باختبارات الإذاعة والتلفزيون في العراق، كاشفا عن طرده من جانب أحد الملحنين المعروفين.
إلى أن لجأ إلى الملحن العراقي علي سرحان، وقال له "أريد الغناء وأشعر أن بداخلي فنانًا"، فأخذه إلى خضر إلياس وهو واحد من أهم عازفي الناي في الوطن العربي.