DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نجاة "المعلم".. صدفة تنقذ مسلسل مصطفى شعبان من حريق ستديو مصر

نجاة "المعلم".. صدفة تنقذ مسلسل مصطفى شعبان من حريق ستديو مصر
نجاة
مصطفى شعبان في المعلم
نجاة
مصطفى شعبان في المعلم
في آخر أيام تصوير مسلسل "المعلم" نشب حريق، أمس السبت، في ستديو مصر بدأ بلوكيشن تصوير المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وانتقل الحريق بعدها إلى كل مكان في باقي الاستديوهات، وانتشرت النيران بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والمعدات داخل مواقع التصوير بالاستوديو.
ومن خلال التحريات الأولية تبين أن الحريق نشب بعد ساعات قليلة من انتهاء تصوير المسلسل، حيث كان آخر أيام التصوير المقررة له، لذا لن يؤثر الحريق على استكمال باقي حلقاته.

فيما أخلت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري ستوديو الأهرام من عدد من العاملين والفنيين به بعد اندلاع النيران بداخله، حيث تبين التهام مكان تصوير داخل الاستديو.

الحلقة السادسة


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان أحداثًا متنوعة بدأت بسقوط المعلم بشر (أحمد فؤاد سليم)، وحاول المعلم حامد (مصطفى شعبان) إنقاذه لكنه فشل.
فيما اجتمع تجار السمك طارق النهرى وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، بمجرد علمهم بسقوط المعلم بشر "أحمد فؤاد سليم"، في الوقت نفسه ذهبت الدكتورة ملك (سارة نور) مسرعة لإنقاذه من الإغماء بعد تعرضه للعديد من الضغوطات الشديدة، لتعطيه حقنة ويستفيق ويرتاح قلب ابنته دهب (هاجر أحمد).
ولكن بعدما استفاق المعلم بشر لاحظت دهب وجود إعجاب من المعلم حامد (مصطفى شعبان) بـملك "سارة نور"، وبدأت تشعر بالغيرة.
مسلسل المعلم يجذب الانتباه

أبطال المسلسل


مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.
وخلال أحداث الحلقة قرر مصطفى شعبان الذهاب إلى السويس لشراء سمك وسداد مليوني جنيه لمنع حبس أحمد فؤاد سليم، ثم تنتقل الأحداث إلى منزل الجنتل (أحمد بدير)، وهو بصحبة طارق النهري، وانتصار وسلوى خطاب، ليخبرهم بأنّ بضاعة المخدرات الموجودة في الميناء علمت الشرطة بمكانها، لذلك لابد من تركها حتى لا يدخلوا السجن.
بوستر مسلسل المعلم

إنقاذ ملك


شهدت الحلقة أيضًا إنقاذ المعلم للدكتورة ملك عندما أنقذها قبل سقوط يافطة المحل على رأسها، بطريقة رجال الشهامة والجدعنة وابن البلد، وشكره الجنتل (أحمد بدير) على إنقاذ ابنته ويحاول إعطاءه العديد من الأموال لكنه يرفض.
بدأت تشعر سهر الصايغ بتعب مفاجئ أمام مصطفى شعبان، وطلب منها الذهاب إلى الطبيب، لكنها ترفض خوفًا من كشف سرها وهو إصابتها بمرض سرطان الدم.
الحلقة الأولى من مسلسل المعلم

قصة المسلسل


قصة المسلسل شيقة وأحداثه تتلخص في الشاب الذي يعيش في عز من خير والده إلى الشاب الذي يعاني من أزمات عديدة ويدخل في صراع مع تجار السمك لإثبات نفسه في نفس المهنة التي عمل فيها والده.
بعد سجن والد مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل، حاول عمه الحفاظ على تجارته لكنه فشل في مواجهة مؤامرات المعلم شداد، ويتعرض للسرقة ويخسر تجارته في سوق السمك، لكن ابن المعلم قرر الخروج من المدرسة وبدء رحلة كفاح طويلة من صغره في بيع السمك.