DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"رمضانيات بروميناد".. عروض وفعاليات تضيء ليالي رمضان بجدة

"رمضانيات بروميناد".. عروض وفعاليات تضيء ليالي رمضان بجدة
رمضانيات بروميناد تجربة عائلية لا تُنسى في رمضان - إكس
رمضانيات بروميناد تجربة عائلية لا تُنسى في رمضان - إكس
تمتد جدة بروميناد على واجهة جدة البحرية، وهناك يمكن عيش حماس الفعاليات المتنوعة برفقة العائلة أو الأصدقاء.
وانطلاقًا من اليوم، الجمعة 5 رمضان، تستضيف جدة بروميناد فعاليات "رمضانيات بروميناد"، بمجوعة من التجارب المذهلة والاحتفالات، التي تشهد روح رمضان التي اعتدنا عليها قديمًا.
رمضان عاد في جدة بروميناد إلى زمان الأجداد وضحكة الأولاد . نعود إليكم بفعاليات وعروض تُضيء ليالي رمضانعلى شاطئ البحر الأحمرفي أجمل الأجواء .#رمضانيات_بروميناد #موسم_رمضان #فعاليات_جدة #رمضان٢٠٢٤ #جدة #تقويم_فعاليات_جدة #جدة_بروميناد pic.twitter.com/Llr1phabU6— Jeddah Promenade | جدة بروميناد (@JeddahPromenade) March 10, 2024

أهم الفعاليات

تنطلق بالمنطقة المزيد من العروض الحية والتفاعلية التي تجذب اهتمام الكبار والصغار، ليشارك فيها الجميع ويستمتعون بقضاء أفضل الأوقات مع من يحبون.
تضم المنطقة أيضًا منطقة ألعاب مخصصة لكل الأعمار، تضيف لأجواء رمضان جزءًا كبيرًا من الإثارة والمرح، والأنشطة التي لا تُنسى.
وبالطبع في نتظاركم أشهى الأطباق الرمضانية، من الأطباق المختلفة والمحلية التي يقبل عليها زوار المنطقة من الأهالي والمقيمين.
ولا تكتمل الزيارة إلا بجولة مميزة بين المتاجر المتنوعة في جدة بروميناد، والاستمتاع بشراء الهدايا والمقتنيات التذكارات المختلفة.
فعاليات "رمضانيات بروميناد" في جدة بروميناد فرصة لتجمعات الأهالي والأصدقاء لقضاء أجمل أوقات رمضان وسط تجارب ممتعة، وعيش تجربة تبقى في الذاكرة.
تشمل الفعاليات العروض الحية والتفاعلية التي تجذب اهتمام الكبار والصغار - إكس

المواعيد

تستمر فعاليات "رمضانيات بروميناد" من 5 إلى 25 رمضان، من الساعة 8 مساءً إلى 3 صباحًا.
الدخول مجاني.