DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صور.. بدء تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م

صور.. بدء تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م
بدأت بلدية محافظة الخبر، العمل على تأهيل وتطوير شارع عبد اللطيف الفوزان في الخبر، بطول 3100م، وذلك ضمن مشاريعها الاستراتيجية لتحسين جودة الحياة في الخبر.
وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس مشعل بن الحميدي الوهبي، على أن شارع عبد اللطيف الفوزان، يعد واحدا من أبرز الطرق الحيوية في محافظة الخبر.

تأهيل الطرق والشوارع في الخُبر

وذكر أن أهمية الشارع تستدعي العمل على تطويره بشكل ينسجم مع ما تشهده الخبر من تطور في جميع المجالات، وتعزيز الترابط بين عناصر البنية التحتية، وفق أعلى المعايير والمواصفات، وبما يحقق السلامة المرورية، وحركة المشاة في الطريق إلى جانب إرساء البنى التحتية، والتنمية المستدامة.
وكشف المهندس مشعل الوهبي، بأنه جرى البدء في أعمال التطوير بالتعاون مع برنامج الفوزان لخدمة المجتمع، وتتضمن الأعمال التي ستتم بطول إجمالي يزيد عن 3100م ومساحة 72,000م2، على استحداث مسطحات خضراء على مساحة 21,000م2، ومسارات للمشاة بطول 5,000م، مسارات للدراجات بطول 6,000م، مناطق ألعاب وعدد أربعة مناطق بلازا، وأكثر من 450 جلسة، و 50 مظلة، ومواقف للسيارات.

تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان

ونوه المهندس مشعل الوهبي إلى أن تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان، سيسهم في تعزيز البنى التحتية في الخبر، ويستهدف الارتقاء بمستوى جودة الحياة فيها.
ويأتي هذا استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، في تطوير جميع المشاريع التنموية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لتحقيق جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري، وأنسنة المدن.