DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مواصلين تألقهم.. طلاب الشرقية يحققون إنجازًا جديدًا في "تايسف 2024"

مواصلين تألقهم.. طلاب الشرقية يحققون إنجازًا جديدًا في "تايسف 2024"
حقق طلاب المنطقة الشرقية إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازاتهم المُشرفة، بحصولهم على المركز الثالث في مجال الكيمياء، وجائزة خاصة بالإنجاز في مجال الفيزياء والفلك في المعرض الدولي العلمي "تايسف 2024" الذي أُقيم مؤخرًا في تايبيه عاصمة تايوان.
وهنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، أبنائه الطلبة الفائزين، مُقدمًا هذا الإنجاز لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، اللذان لا يدخران جهدًا في دعم تعليم المنطقة وتحفيز أبنائهم الطلاب والطالبات على التميز والتفوق.
جوائز طلاب الشرقية في

جوائز طلاب الشرقية في "تايسف 2024"

جاء ذلك خلال استقبال وتكريم الدكتور العتيبي، صباح اليوم بمكتبه، الطلبة الفائزين وأولياء أمورهم، بحضور المساعدة للشئون التعليمية فاطمة البلوي، ومديرة إدارة تنمية القدرات غزيل العتيبي، ورئيس قسم الموهوبين منيرة بوذراع.
وأشار المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية الدكتور محمد الغامدي، إلى حصول الطالبة نورة ماجد القرعاوي، على المركز الثالث في مجال الكيمياء، بينما حاز الطالب أحمد المير، على جائزة خاصة بالإنجاز في مجال الفيزياء والفلك.
كما قدم العتيبي، خالص التهنئة للطلاب لقوة العزيمة والإصرار والإرادة التي قادتهم إلى هذا التميز، مُثنيًا على دور أولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم في دعمهم وتحفيزهم.

إنجازات تعليم الشرقية

وأكد أن تعليم المنطقة عمل على تقديم خارطة واسعة من المسارات التدريبية والإثرائية لأبنائه الطلاب والطالبات للرفع من مستواهم العلمي، ترجمةً لتوجيهات وزارة التعليم التي تسعى جهدها لبناء جيل متميز ينافس عالميًا ويسهم في تحقيق تطلعات وطنه في ظل الرؤية الطموحة للمملكة 2030.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز الوطني الكبير هو ترجمة لاستثمار حكومتنا الرشيدة في أبنائها ودعمها منقطع النظير لقطاع التعليم، إيمانًا منها بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها ولتكون المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
وأشاد مدير التعليم بالجهود المتميزة التي تبذلها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» والتي تقود أبنائنا دائماً لقصب السبق ورفع علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة.