DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طرح تذاكر حفل "الليلة المغربية" بموسم الرياض اليوم.. رابط الحجز

طرح تذاكر حفل "الليلة المغربية" بموسم الرياض اليوم.. رابط الحجز
طرح تذاكر حفل
حفل "الليلة المغربية" بموسم الرياض
طرح تذاكر حفل
حفل "الليلة المغربية" بموسم الرياض
ينتظر عشاق الفن المغربي حفل الليلة المغربية على مسرح أبو بكر سالم، السبت الموافق 2 مارس المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.
ومن المنتظر أن يكون الحفل وسط حضور جماهيري كبير، بمشاركة النجوم حاتم عمور وعبد الوهاب الدوكالي وزينة الداودية وعبد الفتاح الجريني، ليقدموا باقة من أجمل الأغاني والألحان في سهرة استثنائية.

موقع webook

ويعد حفل الليلة المغربية من الفعاليات المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، ويمكن للجمهور بدءا من اليوم الإثنين في التاسعة مساء، حجز التذاكر من خلال موقع webook.
وستتنوع الفئات والأسعار بحيث تكون جميعها في متناول الجميع، كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع webook من خلال هذا الــــرابــــط، ثم اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها والدفع بالوسائل المتاحة.
ويقدم موسم الرياض لزواره فعاليات ترفيهية متنوعة ما بين الحفلات الغنائية والأمسيات المسرحية، والمهرجانات والمعارض، إضافةً إلى الأحداث الرياضية العالمية في مجالات كرة القدم والتنس ونزالات الملاكمة بين عدد من نجوم وأبطال اللعبة على مستوى العالم.

موسم الرياض

وبشعاره هذا العام Big Time، يستمر موسم الرياض في تحقيق جملة من المنجزات، عبر استضافة فعاليات كبرى، من أبرزها كأس موسم الرياض، إضافة إلى افتتاح فعاليات جديدة ومتلاحقة في عدد من المناطق، أبرزها منطقة "بوليفارد سيتي" التي تعد موقعا مليئا بخيارات الترفيه العالمية، وبوليفارد وورلد التي تضم عددا من الثقافات العالمية، وفيا رياض المليئة بخيارات السينما والمقاهي والمطاعم والعلامات التجارية العالمية.
ومنذ انطلاق نسخته الرابعة، نجح موسم الرياض في استقطاب الزوار من الأفراد والعائلات لفعالياته المتوافقة مع رغبات الجمهور في شتى المجالات الترفيهية التي أصبحت المملكة تحتضنها بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة.
وتقام في موسم الرياض مجموعة من المسرحيات، والأمسيات الفنية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب في المسارح أو المطاعم.