DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سيرة وأكشن وأنيميشن.. السينمات تستقبل 7 أفلام جديدة اليوم

سيرة وأكشن وأنيميشن.. السينمات تستقبل 7 أفلام جديدة اليوم
أعلن حساب السينما السعودية على منصة إكس عن استقبال دور العرض، اليوم الخميس، 7 أفلام ضمن الأفلام الجديدة التي تعرض في عطلة هذا الأسبوع فلا تفوت الفرصة.
وقال الحساب "هالأسبوع غير، إجازة يوم التأسيس.. وأفلام جديدة ومتنوعة في صالات السينما.. تأكد من التصنيف العمري واحجز فيلمك واستمتع".

Red Right Hand


تستقبل دور العرض اليوم الخميس فيلم Red Right Hand غدًا في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
تدور أحداث الفيلم حول "كاش" الذي يحاول أن يعيش حياة هادئة؛ ولكن يُجبر على القيام بخدمات استثنائية في سبيل حماية عائلته وبلده.
Red Right Hand

Stop motion


يُعرض أيضًا فيلم Stop motion، اليوم الخميس، تشاهدونه في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
تبدأ أحداث الفيلم بعد وفاة والدتها؛ تكافح الفتاة للقضاء على الرعب الذي يحوط بها بشتى الطُرق، إذ تواجه رسامة رسوم متحركة العديدة من الأهوال خلال رحلتها لتجاوز أحزانها العميقة بعد وفاة والدتها.
Stopmotion

Demon Slayer


فيلم Demon Slayer تجدونه، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
قصة يابانية جديدة، مختلفة، ومليئة بالإثارة في إطار من الرسوم المتحركة، حيث يخضع (تانجيرو) لتدريبات صارمة رفقة (ستون هاشيرا) و(هميجيما) في رحلة السعي للانضمام إلى العصبة، بينما يواصل (موزان) البحث عن (نيزوكو) و(يوباشيكي).
Demon Slayer

City of God


أيضًا أنت على موعد مع فيلم City of God، الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
الفيلم قصته مقتبسة عن قصة حقيقية تحكي عن ضاحية قامت الحكومة البرازيلية ببنائها لتكون مأوى لبعض الفقراء والمتشردين فى الستينات بعيداً عن ريو دي جانيرو، وسميت هذه الضاحية (مدينة الرب) ويحكي كيف تطورت الحياة في هذه المنطقة حتى صارت أكبر البؤر الإجرامية في البرازيل.
City of God

BOB MARLEY ONE LOVE


فيلم BOB MARLEY ONE LOVE، تشاهدونه، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف PG15 أي لا يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة.
الفيلم عبارة عن رحلة موسيقية نعيشها مع النجم العالمي "بوب مارلي" للكشف عن خبايا قصته.

Wanted Man


كما يُعرض فيلم Wanted Man، الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
يروي الفيلم عن إعادة ترتيب حسابات، بين القوات الخاصة وضباط الشرطة وشاهد العيان الوحيد، إذ تدور الأحداث حول ضابط شرطة يحاول استعادة شاهدة عيان على حادث إطلاق النار على عصابة، والذي أدى إلى مقتل العديد من العملاء في إداة مكافحة المخدرات، إلا أنه يُصدم ويحاول ترتيب حساباته بعد اكتشاف تورط القوات الأمريكية في الحادث.
Wanted Man

Three Little Kungpoo Goats


وأخيرًا يُعرض فيلم الانيميشن Three Little Kungpoo Goats ، الخميس في صالات السينما، وهو مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

Three Little Kungpoo Goats

الفيلم يروي عن مغامرة تجمع العديد من الحيوانات، لعقد هدنة والعيش معًا بسلام.