DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شمل 3444 فردًا.. "رضا المستفيدين" ينتهي من قياس خدمات جمعية البر بالشرقية

شمل 3444 فردًا.. "رضا المستفيدين" ينتهي من قياس خدمات جمعية البر بالشرقية
شمل 3444 فردًا..
قدم فريق الدعم الاستشاري تقريراً شاملاً تضمن حزمة من التوصيات وفرص التحسين - إكس
شمل 3444 فردًا..
قدم فريق الدعم الاستشاري تقريراً شاملاً تضمن حزمة من التوصيات وفرص التحسين - إكس
اختتم مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، قياس رضا المستفيدين تجاه الخدمات التي تقدمها جمعية البر بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
وأوضح المدير التنفيذي للمشروع، عبد العزيز الغامدي، أن الاستطلاع شمل أكثر من 3444 مستفيدًا وجها لوجه بتعبئة الاستبانات آليًا، من خلال أجهزة لوحيه آي باد ومن خلال الرسائل النصية المرسلة للمستفيدين، أجراه ثمانية باحثين مدربين من إمارة المنطقة الشرقية والمحافظات التابعة لها على مدى شهر كامل.
المدير التنفيذي للمشروع، عبدالعزيز الغامدي

وأظهرت النتائج الرئيسية ”مستوى الرضا العام - ومؤشرات الرضا الرئيسية“، إلى جانب حزمة من التوصيات وفرص التحسين، يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة المشروع، «حفظه الله»، وبما يحقق رسالة وأهداف المشروع في إطار الخدمات التي يسعى لتقديمها ضمن خطته لهذا العام كشريك استراتيجي مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري لتلك الجهات.

تقرير التوصيات وفرص التحسين

وقدم فريق الدعم الاستشاري تقريراً شاملاً تضمن حزمة من التوصيات وفرص التحسين، شملت: العمل على تشكيل فريق متخصص من الجمعية لاستعراض نتائج الاستبيان والعمل على تحسين الخدمات المقدمة من خلال الاستفادة من الدعم الاستشاري الذي يقدمه مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين لخدمات جمعية البر، كذلك تطبيق الوسائل والتقنيات الحديثة لتبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز أعمال المستفيدين.
فضلاً عن الاستفادة من التجارب الداخلية «فروع الجمعية المتميزة، وتطبيقها في الفروع الأخرى، إضافة لعرض ومناقشة نتائج هذا التقرير مع المعنيين وأصحاب المصلحة والعاملين على تقديم الخدمة للمستفيدين في الجهة، وصولاً بقيام الجمعية بتنفيذ قياس الرضا بشكل دوري، إضافة لتحسين مكان تقديم الخدمة وتجهيزاته لتناسب جميع المستفيدين خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكد الغامدي أن المشروع سيواصل دعم جمعية البر من خلال تقديم الدعم الاستشاري لمساعدتها على تنفيذ التوصيات، وتحسين رضا المستفيدين عن خدماتها.
وأشار إلى أن المشروع يسعى لتعزيز شراكته الاستراتيجية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري لتلك الجهات.