DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

بالصور.. روعة الأجواء تدفع بالعائلات إلى الواجهات البحرية بالدمام

بالصور.. روعة الأجواء تدفع بالعائلات إلى الواجهات البحرية بالدمام
شهدت الواجهات البحرية في حاضرة الدمام، اليوم، توافدا من قبل المواطنين والمقيمين، للاستمتاع بالجو اللطيف ومشاهدة البحر بعد هطول الأمطار الخفيفة التي شهدتها المنطقة.
وتمتعت العائلات والأفراد بجوٍ مُنعشٍ على ضفاف البحر، حيث مارس البعض رياضة المشي، بينما فضل آخرون الاسترخاء، أو ممارسة صيد الأسماك، وسط أجواءٍ عائليةٍ دافئةٍ ومناظر طبيعية خلابة.

أجواء دافئة منعشة

وعبّر عددٌ من المُتنزهين عن سعادتهم بهذه الأجواءٍ الدافئة التي تُنعشُ الأرواح وتُعيدُ النشاط، مُشيرين إلى أن هطول الأمطار قد أضفى جمالًا خاصًا على الواجهة البحرية وزاد من رغبة الناس في الخروج والاستمتاع بِمناظرها الطبيعية الخلابة.

ودعا آخرون إلى ضرورة اغتنام هذه الأجواء المُنعشة ومُمارسة مختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية في الهواء الطلق، مُؤكدين على أهمية الاستفادة من فصل الشتاء لِما له من فوائد صحية ونفسية جمة.

وشهدت عدة مناطق ومحافظات في المنطقة الشرقية، هطول أمطار متوسطة، شملت محافظات الجبيل ورأس تنورة والقطيف.

استمرار هطول الأمطار

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار المتوسطة على المنطقة حتى مساء اليوم، مع توقع هطول أمطار غزيرة بدءًا من الساعة السادسة مساءً وحتى الخامسة من صباح غد الاثنين.
وأكد المركز أن الحالة المطيرة تشمل مدن ومحافظات القطيف والدمام والجبيل والخبر ورأس تنورة، والأحساء والعديد وبقيق.
ودعا الدفاع المدني، المواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية، إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من الأودية والمناطق المنخفضة، والالتزام بتعليمات السلامة.