DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أكرم عفيف.. ساحر لوبير في كأس أسيا

أكرم عفيف.. ساحر لوبير في كأس أسيا
أكرم عفيف.. ساحر لوبير في كأس أسيا
أكرم عفيف
أكرم عفيف.. ساحر لوبير في كأس أسيا
أكرم عفيف
يواصل أكرم عفيف مستويات لاعب منتخب قطر مستوياته الرائعة مع منتخب قطر خلال مجريات بطولة كأس أسيا الحالية، بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال مجريات البطولة، وقاد المنتخب إلى نهائي البطولة، لمواجهة الأردن في نهائي المسابقة، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب لوسيل.
وقاد أكرم عفيف العنابي إلى نهائي بطولة كأس أسيا، بعد الانتصار على حساب منتخب إيران بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة، حيث سجل هدف وساهم في صناعة هدف أخر، ليقود العنابي إلى نهائي البطولة، وذلك من أجل الاحتفاظ باللقب بشكل رسمي.
ويمتلك أكرم عفيف ساحر لوبيز إمكانيات رائعة، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال البطولة الحالية، إلى جانب مساهمته في أكثر من هدف، وذلك قبل مباراة الأردن التي من المقرر أن تقام على ملعب لوسيل في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، ويبحث العنابي عن الاحتفاظ باللقب.
وساهم أكرم عفيف في تسجيل منتخب قطر في النسخة الحالية، بتمريرات حاسمة، قادت العنابي إلى المباراة النهائية من المسابقة، ومواجهة الأردن في المباراة النهائية، التي ستشهد مواجهة شرسة عربية مع النشاما الذي يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، وعلى رأسهم التعمري ويزن النعيميات.
ووصلت مساهمات أكرم عفيف إلى 13 مساهمة خلال النسخة الحالية، بتسجيله 5 أهداف وصناعة 8 أهداف خلال الموسم الحالي، وهو ما يجعل اللاعب هو الأفضل خلال النسخة الحالية، بالإضافة إلى موسي التعمري لاعب نادي مونبليه ومنتخب الأردن، والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة.

أرقام أكرم عفيف في بطولة كأس أسيا:


شارك: 6
سجل: 5
صنع: 8
إجمالي مساهمات: 13