DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

17 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء يحصدون جوائز "آيسف" و"تايسف"

مدير تعليم الاحساء العيسى: دولتنا تستثمر فيكم لتسهموا في رفعة وطننا العظيم

17 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء يحصدون جوائز "آيسف" و"تايسف"
17 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء يحصدون جوائز
جانب من الحضور لحفل التكريم
17 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء يحصدون جوائز
جانب من الحضور لحفل التكريم
حقق طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازاتهم المشرفة، حيث حصدوا 17 جائزة في مسابقتي آيسف وتايسف الدوليتين.
وأعرب مدير تعليم الأحساء حمد العيسى، خلال حفل تكريمي نظمه في مكتبه اليوم الأربعاء، عن سعادته الغامرة بما حققه أبناء وبنات الأحساء من نتائج متميزة في المسابقات، مؤكدًا أن تعليم الأحساء بات "الحصان الأسود"، الذي يحقق أبناؤه وبناته الجوائز العديدة في جميع المناسبات والمنافسات والمجالات.


عزيمة الطلاب العالية


وأشار إلى أن هذا يدعونا للفخر والسعادة بأن مدارس الأحساء تضم نخبة كبيرة من شباب الوطن الذين تعول عليهم القيادة الرشيدة آمال كبيرة ويراهن عليهم سمو ولي العهد، حينما قال إن همة المواطن السعودي كهمة جبال طويق وهذا ما يتجسد حقيقة على أرض الواقع من خلال الروح العالية في أبناء وبنات الوطن الذي نفتخر بهم.
وأشار "العيسى" إلى أن هذه الإنجازات تُجسد الروح العالية لدى أبناء وبنات الوطن الذين تعول عليهم القيادة الرشيدة آمال كبيرة، مؤكدًا أن ”همة المواطن السعودي كهمة جبال طويق“.
وقدم العيسى شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ومن سمو نائبه، ومن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، على اهتمامهم ودعمهم المتواصل للطلاب المتميزين.


إنجاز موهبة


وتطرق العيسى إلى دور مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة ”موهبة“ في رعاية الموهوبين وتطويرهم، ووصفها بالمؤسسة الرائدة والعظيمة التي تقدم للموهوبين الرعاية والتطوير وتتيح الفرصة لجميع أبناء المملكة لقياس مستوياتهم، تليها الرعاية.
وفي ختام الحفل، سلم مدير التعليم الجوائز على المكرمين، حيث حازت الطالبة كادي البوعبيد على المركز الثاني عالميًا في مجال الهندسة في مسابقة ”تايسف 2024“.

وشهد الحفل تكريم الفائزين بجوائز كبرى في مسابقة المعرض المركزي للأولمبياد الوطني للإبداع ”إبداع 2024“ والذين سيمثلون المملكة في آيسف 2024، وهم: الطالب تركي بن مهناء الدلامي، والطالبات عبير علي اليوسف، ومريم عبدالعزيز المحيش، فاطمة ناجي الشخص. كما تم تكريم عدد من الطالبات الفائزات بجوائز خاصة من إبداع 2024.