DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوري يلو.. القادسية يسقط أمام الباطن.. والعربي يفوز على الجبلين

دوري يلو.. القادسية يسقط أمام الباطن.. والعربي يفوز على الجبلين
سقط نادي القادسية من جديد في مباراة اليوم، بعد الهزيمة أمام نادي الباطن بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الباطن، وانتهي اللقاء بانتصار أصحاب الأرض بنتيجة هدف نظيف.
وجاء هدف نادي الباطن الوحيد في اللقاء، عن طريق محمد فلاح السهلي، في الدقيقة (22) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي الباطن إلى النقطة 31 في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري يلو للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي القادسية عند النقطة 41 في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة.
وتلقى نادي الجبلين الهزيمة أمام العربي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، وانتهي اللقاء بنتيجة هدف نظيف.
وسجل نادي العربي هدفه الوحيد في مباراة اليوم أمام نادي الجبلين عن طريق حسن أحمد شراحيلي في الدقيقة (45) من عمر اللقاء.
واحتل نادي العربي المركز السادس بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الجبلين عند النقطة 36 في المركز الثالث بجدول المسابقة.
وفي المباراة الثالثة فاز نادي الصفا على حساب نادي هجر، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب هجر.
ونجح نادي الصفا في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسين الحبيب في الدقيقة (7) من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق حاميدو تراوري في الدقيقة (45) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي الصفا إلى النقطة 20 في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد نادي هجر عند النقطة 12 في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.